كونتي: الجميع قدّم موسمًا سيئًا الموسم الماضي!

كونتي: الجميع قدّم موسمًا سيئًا الموسم الماضي!

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2110
0
طباعة
أنطونيو كونتي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

قبل بداية الموسم الإنجليزي القوي، والتصريحات المثيرة للمدربين من خلال المؤتمرات الصحفية، يظهر الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي، في أول مؤتمر صحفي، قبل مواجهة فريقه مع وست هام في ديربي لندن.

ورصد موقع “فور فور تو” الإنجليزي، تصريحات كونتي، حيث قال: “أنا أحاول أنّ أُرسخ فلسفتي الخاصة في الفريق، نحن نعمل على أفكار جديدة في عالم كرة القدم، فأنا أعلم أن اللاعبين معظمهم كانوا هنا الموسم الماضي ومعظمهم فاز بالدوري قبل عامين، من المهم جدًا أن يستعيد الجميع الثقة، سوف نحاول الكفاح من أجل الفوز مرة أخرى”.

وأضاف المدير الفني لنادي تشيلسي: “التوقعات في هذا الموسم مرتفعة للغاية، ونحن نعمل بجد لكي نكون على أتمّ الاستعداد لهذا الموسم الصعب، نعلم أنه سوف يكون موسمًا صعبًا، ولكننا مستعدون لذلك، سوف تكون هناك معركة كبيرة”.

وتابع المدرب الإيطالي: “أعتقد أن الجميع قدّم موسمًا سيئًا الموسم الماضي، ومن المهم الآن أن ننسى ما حدث الموسم الماضي، سوف يكون لدينا المزيد من القوة إذا تذكرنا ما حدث في هذا الموسم، ولكن من المهم أن نركّز على الحاضر والمستقبل.. لا زال لدينا الكثير من العمل لكي نتحسن”.

وقال في ختام تصريحاته: “الدوري الإنجليزي رائع وصعب، هنا العديد من الأندية تتنافس من أجل الفوز باللقب، هنا الكثير من اللاعبين والمدربين الرائعين”.


قد يعجبك ايضاً

أهالي الموسم: من حقنا الحصول على خدماتنا العدلية والتيسير على كبار السن والمرضى

المواطن – عمر عريبي – جازان استغرب أهالي