لاعب الاتفاق يؤكد: لست لصًا.. ورئيس الزمالك يرد: هرب دون استئذان!

لاعب الاتفاق يؤكد: لست لصًا.. ورئيس الزمالك يرد: هرب دون استئذان!

الساعة 12:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4650
0
طباعة
محمد كوفي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من تقديم لاعب الاتفاق الجديد، البوركيني محمد كوفي، اعتذاراً مكتوباً، إلا أنّ رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، لايزال غاضبًا من طريقة هروب اللاعب دون استئذان.

علق محمد كوفي، على أزمته مع ناديه السابق، عقب نهاية مباراة الاتفاق والأهلي، وقال: “لست لصًا، والمستشار مرتضى رئيس جيد، والزمالك فريق كبير وعظيم في أفريقيا، لكنه لم يفهم ما كنت أقصده، ولا أريد الحديث عن تلك الأزمة، تركيزي مع الاتفاق وأمامي موسم طويل، وتلك القضية انتهت”.

ومن جانبه، رد مرتضى منصور، على اللاعب قائلًا: “عندما طلب أهلي جدة التعاقد مع محمد عبد الشافي، قلت حينها إن الأندية السعودية لو طلبت كل لاعبي الزمالك سنتركهم فورًا، كجزء من شكرنا للملك عبدالله خادم الحرمين الشريفين، يرحمه الله، والملك سلمان، والشعب السعودي، على موقفهم المحترم تجاه مصر بعد ثورة 30 يونيو، فذلك الموقف محترم وراق، ولن تنساه مصر على المستوى الشعبي أو السياسي أو الرئاسي”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “ما أغضبنا من كوفي أنّه هرب دون استئذان وادّعى أن لديه مستحقات عند النادي، وهذا ليس صحيحًا، لأنه لا يوجد لاعب في الزمالك له (مليم) متأخر، واللاعب بالفعل اعتذر وكشف الحقيقة لاحقًا.. تحدث معي نائب رئيس نادي الاتفاق، ووافقت فورًا، وأرسلنا لهم بطاقة كوفي الدولية قبل أن يحولوا مبلغ الصفقة، لأن علاقات الزمالك والأندية السعودية راقية ومحترمة جدًا”.

وشدد رئيس نادي الزمالك المصري، على أنّ مشكلة محمد كوفي، انتهت بعد اعتذاره واعترافه بتسلم كافة مستحقاته، ووجه رسالة للاعب البوركيني، قائلًا: “عندما ترغب في الذهاب إلى أي مكان وخاصة الأندية السعودية، تقدم بطلب وسنسمح لك.. الدليل أننا تركنا كهربا لاتحاد جدة، وهو لدينا أهم من كوفي 100 مرة، وكذلك عبد الشافي في وقت لم يكن لدينا فيه ظهير أيسر”.

وفي ختام تصريحاته التلفزيونية، قال منصور: “كوفي حاليًا لاعب في الاتفاق وسيقضي موسمًا هناك قبل أن يعود للزمالك، ويمكن للاتفاق شراء عقده كاملًا لو دفع المبلغ المتفق عليه في بند الشراء بالعقد”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. “المواطن” توثق حفل تخريج الدورة الأربعين لمعهد الجوازات

المواطن – الرياض- تصوير : عبدالرحمن الهبدان –