لاعب يوفنتوس: هذا الحلم يبدو مستحيلًا.. ولكن!

لاعب يوفنتوس: هذا الحلم يبدو مستحيلًا.. ولكن!

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1975
0
طباعة
مهدي بن عطية

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

اعترف المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بصعوبة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن فريق السيدة العجوز يريد تحقيق هذا اللقب.

وقال اللاعب، في تصريحات عبر  قناة “سكاي” الإيطالية: “نحن سعداء بالتحضيرات الجارية قبل بداية الموسم، وهناك توقعات كبيرة بأن يوفنتوس سيحصل على لقب الدوري مرة أخرى”.

وأضاف: “عندما جئت إلى يوفنتوس فقد كنت أعرف أن الفريق مطالب بتحقيق الألقاب، ولهذا السبب جئت إلى هنا، الدوري الإيطالي هو هدفنا الرئيسي وسنفعل كل شيء للتتويج به”.

وفيما يخص بطولة دوري أبطال أوروبا، وإمكانية الفوز بلقبها، أجاب: “الفوز بدوري أبطال أوروبا شيء جميل، ولكن ذلك لا يحدث في كل عام، إنه حلم ويبدو وكأنه شيء مستحيل، ولكن هذا اللقب هو هدفنا”.

وكان يوفنتوس قد فاز بلقب الدوري الإيطالي خمس مناسبات على التوالي، ورفع كأس إيطاليا في الموسمين الماضيين، ولكن لقب دوري أبطال أوروبا استعصى عليه حتى الآن.

وتعرّض فريق المدرب ماسيميليانو أليجري للخسارة في المباراة النهائية أمام برشلونة في عام 2015، فيما خرج من الدور ثمن النهائي في الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ بعد الوقت الإضافي.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها