لكفائتها وتنظيم إجراءاتها.. “العلوم الإدارية” بجامعة الملك خالد تحصُل على “الأيزو”

لكفائتها وتنظيم إجراءاتها.. “العلوم الإدارية” بجامعة الملك خالد تحصُل على “الأيزو”

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2005
0
طباعة
رئيس جامعة الملك خالد

  ......       

المواطن- الرياض

استقبل مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، كلاً من وكيل الجامعة للتطوير والجودة، الدكتور أحمد الجبيلي، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية السابق، الدكتور محمد آل عباس، وعميد الكلية الحالي، الدكتور فايز بن ظفرة، بمناسبة حصول الكلية على شهادة الأيزو 9001، النسخة 2015 للجودة.

ورحب السلمي بالحضور، مبدياً تشجيعه للبرامج التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات، التي تقدمها الجامعة، وتسعى إلى دفع عجلة التقدم في العمل، الذي يحدث نقلة نوعية في أداء المهمات، وتقديم الخدمات، وأبدى شكره وامتنانه للجهود التي بذلها قسم إدارة الجودة في الكلية.

بدوره، أوضح الدكتور فايز بن ظفرة، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، أنه بفضل الله حصلت الكلية على شهادة أيزو 9001، النسخة 2015 للجودة، وقال “الهدف من هذا الاعتماد؛ هو جعل العمليات الإدارية داخل الكلية، تسير بشكل منظم، وأكثر كفاءة  وفعالية”.

وأضاف “هذه الخطوة تُساعد في الحد من الاجتهادات الشخصية من الطاقم الإداري في القيام بالأعمال الإدارية، وبالتالي فالعمل يخضع وفقاً للممارسات الإدارية الجيدة، الذي يحددها نظام الجودة في العمليات الإدارية”، مؤكداً أن نظام الجودة هذا يُساعد بشكل جيد في تقليل الهدر في الوقت، والجهد، حيث أن جميع الممارسات الإدارية تُنفذ وفقاً لإطار مُحدد ومعروف لجميع الموظفين.


قد يعجبك ايضاً

تركى الدخيل يستضيف تيريزا ماي على العربية غدًا

المواطن – الرياض يستضيف الإعلامي تركي الدخيل، غدًا