لليوم الـ 11 من خيمة أبها السياحية الدعوية.. ندوة أمنية و فعاليات نسائية مميزة

لليوم الـ 11 من خيمة أبها السياحية الدعوية.. ندوة أمنية و فعاليات نسائية مميزة

الساعة 2:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5735
0
طباعة
خيمة ابها السياحية 7
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

استمرت خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة في تقديم عشرات المناشط الأسرية لزوارها في يومها الحادي عشر وسط حضور متميز. ففي خيمة الفعاليات الرئيسية كان الزوار على موعد مع محاضرة لفضيلة الشيخ إبراهيم بن مبارك بو بشيت.
وعقب ذلك أُقيمت ندوة بعنوان الظواهر الأمنية في منطقة عير الأسباب والعلاج قدمها كلا من العقيد حسين بن ملفي القحطاني مدير إدارة المخدرات المكلف والعقيد عبدالله الثبيت من مرور عسر والشيخ عوض الاسمري مساعد رئيس هيئة عسير ادارها الدكتور أحمد مبشر.
وفي خيمة التدريب اكمل المدرب الدكتور رجا ال حيدان دورته التدريبية بعنوان “ثلاثية التميز”،  واستمرت خيمة الجاليات بقسميها الرجالي والنسائي في تقديم العديد من المحاضرات والأنشطة الدعوية للجاليات الغير ناطقة بالعربية.
وفي الجانب النسائي قدمت الاستاذه هيلة السحيم  محاضرة بعنوان “ضوابط التكفير” وفي خيمة رؤئ للامن الفكري كان هناك معرض نبراس ليومه الثاني.
هذا وقد تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من رئيس المحكمة الجزائية والوفد المرافق له ووفد من المكتب التعاوني بالطائف ووفد من إدارة مرور عسير كان على رأسهم العقيد عبدالله الثبيت.

خيمة ابها السياحية 2 خيمة ابها السياحية 13 خيمة ابها السياحية 11 خيمة ابها السياحية 5 خيمة ابها السياحية 4 خيمة ابها السياحية 6 خيمة ابها السياحية 14 خيمة ابها السياحية 9 خيمة ابها السياحية 1 خيمة ابها السياحية خيمة ابها السياحية 10 خيمة ابها السياحية 12 خيمة ابها السياحية 8 خيمة ابها السياحية 3


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين