لماذا توعدت وزارة الإعلام تركي العواد بتطبيق الأنظمة؟
اتهم نساء المملكة بالإفلاس والترهل والفشل في تربية الأبناء

لماذا توعدت وزارة الإعلام تركي العواد بتطبيق الأنظمة؟

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10120
0
طباعة
تركي العواد
المواطن – سعد البحيري

  ......       

اتهم عدد كبير من المغردين الكاتب الرياضي تركي العواد، على خلفية تصريحاته التي تتضمن الاساءة للمرأة السعودية.

واتهم المغردون تركي العواد بازدراء النساء من خلال كلمات تضمنت إهانات واضحة للمرأة السعودية.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصة للهجوم على تركي العواد عقب كلامه الذي اعتبره البعض انتقاصاً من المرأة السعودية داعين الكاتب الى تقديم الاعتذار.

وأكد بعض أنصار تركي العواد انه اعتذر اليوم خلال استضافته في أحد البرامج الفضائية عن كلامه السابق، مؤكدا أنه لم يقصد اي اهانة لأحد معبرا عن احترامه للمراة السعودية.

واشار المغردون الى ضرورة وضع انظمة تعاقب من يتطاول على المرأة السعودية أو يسئ لنساء وبنات المملكة , مؤكدين أن ثوابت الدين تنص على احترام المرأة وعدم النيل منها بأي شكل من الأشكال.

وتحركت وزارة الثقافة والإعلام للرد على مثل هذه الإهانات بعدما ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بالشكوى، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام، أنس القصير، أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات ضد أي كاتب يسيء للمرأة السعودية.

وكتب القصير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، :”الكتاب الذين يسيؤون للمرأة السعودية أو أي مواطن ستتخذ وزارة الثقافة والإعلام كافة الإجراءات النظامية بحقهم”.

وكان تركي العواد قد وجه كلامه للأميرة ريما بنت بندر وكيل رئيس القسم النسائي بالهيئة العامة للرياضة في مقال قال فيه : ساهمي في صناعة أمهات المستقبل.. نريد أمهات صالحات مثقفات رياضيات.. لا أمهات مفلسات تكاد تقتلهن السمنة لا ينتجن إلا الدرباوي ومدمن المخدرات.

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

الوليد مغردًا: كفى نقاشًا .. حان وقت قيادة المرأة للسيارة !

المواطن – الرياض أكد الأمير الوليد بن طلال