ليو بوناتيني: أنا الآن في أفضل نادٍ بالسعودية
كشف عن أسباب انضمامه لـ"الهلال"

ليو بوناتيني: أنا الآن في أفضل نادٍ بالسعودية

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4185
0
طباعة
ليو بوناتيني
المواطن- مروة نبيل

  ......       

كشف البرازيلي ليو بوناتيني، المحترف في صفوف نادي الهلال، عن أسباب انتقاله إلى “الزعيم”، على الرغم من تلقيه العديد من العروض البرتغالية، مؤكدًا أنّه كان يأمل اللعب في نادٍ استثنائي وهو ما حدث بالفعل الآن، عقب انتقاله لصفوف الهلال واللعب في السعودية.
قال بوناتيني: “مستوى اللعبة هنا (في السعودية) جيد جدًا، وأعتقد أن لدي كل ما أحتاجه للتطور والاستمتاع، وينبغي عليّ أن أعمل بجد، عندما عُدت إلى البرازيل خلال إجازتي، أردت اللعب في نادٍ استثنائي، وهو ما حدث، أنا الآن في أفضل نادٍ بالسعودية، وواحد من بين الأفضل في آسيا؛ حيث يمكنني هنا التعلم كثيرًا في بطولة مختلفة لها طابع مختلف”.
وتابع، خلال حواره مع صحيفة “أوجوجو” البرتغالية، اليوم الجمعة: “العديد من اللاعبين احترفوا في السعودية، ثم انتقلوا إلى أندية أوروبية كبرى، الوضع الآن ليس كالسابق عندما كانوا ينظرون إلى تلك البطولات على أنها مقبرة للاعبين، جودة اللعبة هنا أفضل مما تتخيلون، وهي مختلفة بالتأكيد عن البرتغال، وأتمنى أن أتأقلم سريعًا وأقدم كل ما لدي في الملعب”.
وعن تلقيه العديد من العروض البرتغالية، وعلى رأسها سبورتنج لشبونة، قال اللاعب البرازيلي: “كان هناك اهتمام من بعض الأشخاص، لكن لم يصلني عرض رسمي، ولم أشعر أن التعاقد معي أولوية لديهم.. حياتي لا يمكن أن تدور حول سبورتنج وبنفيكا وبورتو، الهلال اعتبرني أولوية لديه، وقدم لي عرضًا ممتازًا، وسعيد جدًا بالانتقال إليه، وغير نادم على ذلك أبدًا”.
وفي ختام تصريحاته للصحيفة “أوجوجو”، فتح لاعب الهلال الجديد، إمكانية عودته للعب في الدوري البرتغالي، وقال: “سأكون سعيدًا بالعودة إلى البلد الذي طالما عاملوني فيه جيدًا، ولكن الآن تركيزي كله مع الهلال، مستوى الدوري عالٍ، وواثق أنّه سيتطور”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي