ماجد الصباح في حكايا مسك : ادعموا مرابطي الحد الجنوبي بالدعاء.. وأنتقد الإعلام لهذا السبب!

ماجد الصباح في حكايا مسك : ادعموا مرابطي الحد الجنوبي بالدعاء.. وأنتقد الإعلام لهذا السبب!

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4785
0
طباعة
حكايا مسك الثاني  ‫(34669063)‬ ‫‬

  ......       

المواطن – الرياض

شدّد نجم التواصل الاجتماعي الشيخ ماجد الصباح، على أهمية مساندة المرابطين في الحد الجنوبي، بالدعاء، وخصّ الدُعاة بتلك المطالبة، فيما انتقد تقصير وسائل الإعلام في تسخير إمكانياتها لدعم المرابطين، والرفع من روحهم المعنوية، حيث جاء ذلك، في سياق مشاركته في فعاليات اليوم الأول من حكايا مسك الذي انطلق في الرياض أمس.

واكتسبت فقرة الصباح، جماهيرية كبيرة، حيث اكتظ مسرح حكايا مسك بالزوّار عن آخره، في وقت تابع الجميع استعراضًا لأبرز لقطات السناب التي وثّق فيها الصباح تجربته على الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

واستذكر الصباح، خلال مشاركته في فعالية “حكايا المرابطين”، ما قدّمه رجال الأمن الأبطال من تضحيات، ومشقة، حيث قدّموا الغالي والنفيس لحماية هذا الوطن.

وعبّر الصباح عن سعادته كونه من أوائل من ذهب للحد الجنوبي، من روّاد وسائل التواصل الاجتماعي، ناقلًا مشاهد الروح المعنوية الكبيرة لدى الجنود السعوديين.

وعرض الصباح مقاطع “سناب شات” لحسابه الشخصي، للحضور، شملت لقاءات مع عدد من جنودنا الأبطال، أكد فيها على دورهم الكبير في خدمة دينهم ووطنهم، مشيرًا إلى أنه قد وثّق أحداث الحد الجنوبي في 127 مقطعًا بـ”السناب شات”.

وأشاد الصباح بالمحتوى الإبداعي للفعاليات “حكايا مسك”، حيث إنها تُعد داعمًا كبيرًا للطاقات الشبابية، منوّهًا بأنها تضم فعاليات هامة في مختلف المجالات.

مسك 5 مسك 6


قد يعجبك ايضاً

أمير #القصيم منتقدًا التبذير: سفهاء تجاوزوا الحد بالإسراف وأساءوا للمجتمع

المواطن – القصيم أكد صاحب السمو الملكي، الأمير