ماميتش يكشف موقفه من حسين عبدالغني.. ويؤكد: هؤلاء اللاعبون “جواهر”

ماميتش يكشف موقفه من حسين عبدالغني.. ويؤكد: هؤلاء اللاعبون “جواهر”

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6065
0
طباعة
زوران ماميتش

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف المدير الفني لنادي النصر، الكرواتي زوران ماميتش، عن إمكانية مشاركة قائد الفريق، حسين عبدالغني، في المباراة القادمة، مؤكدًا في الوقت ذاته، على أن يتحمل بشكل كامل مسئولية اللاعبين الأجانب، الذي تعاقد معهم العالمي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

قال ماميتش: “أشكر الجميع على ما وجدته منهم من ترحيب كبير منذ قدومي للمملكة، وأنا مسرور بذلك.. بالنسبة لإعداد الفريق فقد عملنا بشكل مكثّف رغم ما واجهنا من صعوبات، بسبب عدم وجود لاعبي المنتخب والأجانب”.

وتابع: “أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد.. ويوم الجمعة بداية لتقديم أنفسنا في أولى المباريات أمام الفتح.. أشكر إدارة النادي على ثقتها بي، كما أشكرهم على جهودهم الجبارة التي يبذلونها من أجل أن نبدأ الموسم كما يجب”.

وعن أزمة قائد الفريق عقب طرده أمام الاتحاد في دورة تبوك، قال ماميتش: “لا يمكن للاعب أنّ يحمل الفريق باستثناء اثنين في العالم فقط؛ هما ميسي ورونالدو، أما غيرهم فالفريق كمجموعة تبرزهم”.

وأضاف: “لذلك كل واحد لا يكون لديه حس المسئولية الجماعية سيعاني كثيرًا.. الكابتن حسين عبدالغني سيُشارك في مباراة الفتح ما لم يحدث أي طارئ.. وموضعه تم تضخيمه!”.

وواصل المدرب الكرواتي، حديثه عن لاعب النصر، وقال: “توميشاك وتوماسوف وأيالا سيكون بمقدورهم المشاركة وهم على جاهزية، أما برونو فاستعداداته كانت على شكل فردي، ولم يدخل بمرحلة إعداد الفريق”.

وأضاف: “حسن الراهب كان معنا من أول يوم إعداد، وعندما وصلت للمملكة كان لدى السهلاوي برنامج علاجي، محمد السهلاوي نجم كبير وأنا أعرفه جيدًا .. وأنتم تعرفونه”.

وأردف: “هزازي من اللاعبين الذين يعتمدون كثيرًا على الكرات العرضية، ولم يكن لدينا سابقًا الأجنحة التي تلعب مثل هذه الكرات، وهو لاعب كبير ومميز، لن أستطيع اتخاذ قرار يرتبط بعقود ومبالغ من أجل أن أحضر لاعب شاهدت له أجمل ثلاثين دقيقة في حياته ومسيرته”.

وتابع: “بالنسبة لبرونو؛ فخلال السنتين التي كنت فيها مع دينامو سعيت لجلبه للفريق، وهو كابتن منتخب شباب البرازيل، وكان كابتن في فريقه في هولندا.. أما اللاعب إيالا فهو أقل لاعب لدي معلومات عنه، لكن يكفي أنه لاعب مستمر في تمثيل المنتخب البرجوياني، ويلعب لسنوات في الدوري الأرجنتيني”.

وبشأن تعاقدات النصر مع الأجانب، قال زوران ماميتش: “أنا أتحمل المسئولية كاملة عن إحضار اللاعبين الأجانب، علمًا أنكم تعرفون أن هناك أكثر من عامل يحدد نجاح أي لاعب.. أنا حضرت من أوروبا، ولم أستوعب كيف يغيب اللاعب في معسكرات طويلة مع المنتخب بعيدًا عن فريقه لمدة تصل لشهرين!!”.

وفي ختام تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي، قال مدرب النصر الجديد: “خلال الفترة التي تدرّب فيها معي سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري وخالد الدبيش، أبلغت الإدارة أنّ لديهم ثلاث جواهر لابُد من المحافظة عليها”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج