محافظ رياض الخبراء : كلمات أمير القصيم وقودنا ونطمح للنموذجية

الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٥١ صباحاً
محافظ رياض الخبراء : كلمات أمير القصيم وقودنا ونطمح للنموذجية

المواطن – أشواق المطيري – القصيم

أوضح محافظ رياض الخبراء فهد بن حسن السلطان أن كلمات أمير المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود عن مهرجان تمور رياض الخبراء في نسخته الفائتة تعتبر وقوداً للتفاني في هذه النسخة وتنفيذ عمل مؤسسي متكامل الأطراف وبأنشطة وأهداف مختلفة ليصبح أنموذجاً يحتذى به. جاء ذلك خلال افتتاح سعادته لمهرجان تمور رياض الخبراء التاسع والمقام في سوق التمور.
و التقى سعادة المحافظ بفريق عمل المهرجان ومزارعي وتجار التمور وأنواع التمور المعروضة في ساحة البيع وبارك لهم استمرار المهرجان بنفس قوته وتميزه منذ تسع سنوات حتى أضحى المنتج ركيزة اقتصادية لا يخلو منها أي بيت.
مشيراً إلى الدور الهام الذي لعبه مشغل المهرجان في إحداث عمل نوعي في الفعاليات المقامة والتي تحقق متطلبات كافة شرائح المجتمع وتساهم في جذب الكثير من سكان المنطقة.
وأشاد السلطان خلال جولته بالعمل معتبراً إياه تكاملياً بين جهات عدة تنشد النجاح والتفوق، منوهاً باهتمام الشريك الاستراتيجي بلدية محافظة رياض الخبراء وعملها الدؤوب لتهيئة البنية التحتية المناسبة لظهور الحدث بالشكل المأمول، كما تطرق إلى حرص لجنة التنمية السياحية بالمحافظة على نجاح كافة المهرجانات بالمحافظة وتقديم كافة سبل الدعم.

محافظ رياض الخبراء كلمات أمير القصيم وقودنا ونطمح للنموذجية (2)