محافظ فرسان يزور “إنسان”.. ويطّلع على أهدافها ورسالتها

محافظ فرسان يزور “إنسان”.. ويطّلع على أهدافها ورسالتها

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2100
0
طباعة
محافظ فرسان يزور "إنسان"

  ......       

المواطن – فرسان

وجّه حسين ضيف الله الدعجاني، محافظ محافظة فرسان، دعوةً إلى أبناء جمعية إنسان لزيارة الجزيرة، للتعرّف على ما تزخر به المملكة من معالم تاريخية وحضارية، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدعجاني للجمعية.
وكان في استقباله مدير عام الجمعية بالإنابة، فيصل بن عبد العزيز المغيليث، ومدير العلاقات العامة والإعلام، سليمان بن سعود العضيلة، حيث اطّلع الضيف على أهداف الجمعية الاستراتيجية ورسالتها، وآلية تقديم الخدمات للأسر، وأبرز البرامج التي تُقدّمها لأبنائها.
وتجوّل الدعجاني في إدارات وأقسام الإدارة العامة ومرافقها، كإدارة الشؤون الإدارية، والشؤون المالية، وتنمية الموارد، وإدارة البحث الاجتماعي الذي يُلبي احتياجات الأسر، وبرنامج الملك سلمان لتأهيل أبناء إنسان، وقسم التدريب والتوظيف، والعلاقات العامة والإعلام، واستمع إلى شرح مُفصّل عن طبيعة الأنشطة المتنوعة التي تُنفّذُها الجمعية للمستفيدين من خدماتها. وعبّر الدعجاني عن سروره بزيارته للجمعية، مشيدًا بتجربة إنسان الريادية في مجال رعاية الأيتام.
وبيَّن أن تلك الجهود تأتي ضمن حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- على الاهتمام بكافة فئات المجتمع، سيما ما يتعلق منها بالأيتام وذوي الظروف الخاصة.
ومن جانبه، شكر المغيليث، حسين ضيف الله الدعجاني، هذه الزيارة الكريمة ومبادرته الاجتماعية لزيارة جزيرة فرسان، سائلًا المولى- عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث