محمد عبده : لا يوجد لدي مدير أعمال أو متحدث بالنيابة عني

محمد عبده : لا يوجد لدي مدير أعمال أو متحدث بالنيابة عني

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4845
2
طباعة
محمد-عبده

  ......       

المواطن – أحمد المسعود – الطائف
نفى فنان العرب محمد عبده وجود أي مدير أعمال له أو مصرح بالنيابة وذلك عبر صفحتـه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .
ويأتي تصريح فنان العرب  تأكيداً على عدم تواجده في سوق عكاظ بمحافظة الطائف خصوصاً أن الشائعات قد طالت في هذا الأمر بعد ظهور عدد من الأشخاص يدعون أنهم مديرو أعمال لـ الفنان ويحددون مواعيده وإحياء حفلات غنائية غير صحيحة.
ودحض محمد عبده في حديثـه وجود مصرح فني باسمه .
وكانت “المواطن” نشرت قبل عدة أيام خبراً  بعنوان ( مصادر “ المواطن ” : لا حفل غنائي لمحمد عبده في #الطائف ) ، حيث نفت المصادر صحة إقامة حفل غنائي في محافظة الطائف لفنان العرب محمد عبده عقب افتتاح سوق عكاظ خصوصاً أن القائمين على سوق عكاظ لم يدرجوا خلال فعالياتهم أي حفلة أو تاريخ معين يؤكد فيه حضور فنان العرب محمد عبده  .
وأضاف المصدر في حديثه لـ ” المواطن ” أن القنوات الإخبارية والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي قد استبقت حضور فنان العرب إلى الطائف دون التأكد من مصدر رسمي أو  إيضاحات أخرى من الفنان نفسه  .
وكانت القنوات الإخبارية حتى ليلة البارحة سواء تلفزيونية أو ورقية و إلكترونية قد أكدت حضور فنان العرب محمد عبده إلى محافظة الطائف في سوق عكاظ في العاشر من ( أغسطس ) الجاري ضمن فعاليات سوق عكاظ .


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن