محمد كوفي يُجري الفحص الطبي تمهيدًا للتوقيع لـ”الاتفاق”

الإثنين ٨ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
محمد كوفي يُجري الفحص الطبي تمهيدًا للتوقيع لـ”الاتفاق”

المواطن – يوسف القرينيس

تنتظر إدارة نادي الاتفاق، اليوم الإثنين، ظهور نتائج الفحص الطبي للمدافع البوركيني محمد كوفي، تمهيدًا للتعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وكان اللاعب، قد أجرى الفحص الطبي، مساء أمس الأحد، في مستشفى المانع العام الشريك الطبي للنادي، بعد وصوله إلى الدمام، إثر الاتفاق الذي تم بين إدارة الاتفاق ونظيرتها في الزمالك المصري الذي يمتلك عقد محمد كوفي.

وأكد نائب رئيس الاتفاق، حاتم المسحل، أن المفاوضات مع نادي الزمالك كانت سلسلة وفق العلاقة المميزة بين الناديين، منوهًا بالدور الذي لعبه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور في تذليل إجراءات التفاوض.

وكشف المسحل، أن اللاعب كوفي تم عرضه على الاتفاق من قِبل بعض الوسطاء، لكنهم فضّلوا التفاوض المباشر مع إدارة الزمالك، وذلك احترامًا لعقده معهم وللعلاقة التاريخية التي تربط الناديين.

وقال: “حين علمنا بوجود مشكلة بين كوفي والزمالك رفضنا الدخول في مفاوضات معه دون عِلم ناديه، لأننا نتعامل وفق المبادئ والأصول المتّبعة، فكما نرفض مفاوضة لاعبينا دون علمنا، فلا نقبل على أنفسنا ممارسة ذات الأمر مع الآخرين، وهو أمر وجد تقديرًا من المسئولين في الزمالك، وكان سببًا في وصولنا لاتفاق معهم لإنجاز التعاقد مع اللاعب”.