مدرب تشيلسي يكشف سبب عدم الدفع بـ”فابريجاس”

مدرب تشيلسي يكشف سبب عدم الدفع بـ”فابريجاس”

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2870
0
طباعة
انطونيو كونتي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

كشف المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، عن سبب عدم مشاركة الإسباني سيسك فابريجاس، من بداية مباراة وست هام يونايتد، التي انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، موضحًا في الوقت ذاته، خطته خلال الفترة المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

قال: “من المهم أن أتلقى اتصالاً كل يوم مع النادي، والسوق مجنون جدًا، وإدارة النادي تعلم أفكاري من أجل إيجاد حل من أجل تحسين الفريق، وليس الشراء فقط. نحن في انتظار حل، ولكن أنا سعيد لوجودي مع هؤلاء اللاعبين، لأن كل يوم يظهرون لي أداءً عظيمًا، لم يتبق سوى أسبوعين فقط وسنعطي اهتماماً بالأمر، وإذا وجدنا الحل سيكون أمراً جيداً”.

وعن التعاقد مع كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي، قال مدرب تشيلسي: “لا أريد الحديث عن اللاعبين في الأندية الأخرى، فهذا أمر غير محترم”.

وعن فابريجاس، قال: “هو لاعب في تشيلسي، وأنا سعيد بأدائه وسلوكه، وعليه أن يعلم أنه في فريق كبير، وأنا أخذت القرار النهائي بالتشكيل الأساسي للقاء قبل المباراة. من الممكن ألا يكون فابريجاس في التشكيل الأساسي، ولكن جميع اللاعبين معرضون لنفس الأمر، ومن المهم أن أرى دائمًا أداء جيداً، لأن علينا القتال هذا الموسم”.

وأوضح مدرب تشيلسي، في تصريحات صحفية: “الآن اتخذت قراري ولكن في اللقاء المقبل لا نعلم، من الممكن أن أقوم بتغيير أو لا، وحين يتخذ المدرب قراراً يكون له أسباب، وأحب أن أحتفظ بها لنفسي، ولكن أكرر، أنا لا أجد أي مشاكل، وسعيد مع هؤلاء اللاعبين، وسعيد لتدريبهم”.


قد يعجبك ايضاً

المرور يكشف حقيقة وجود كاميرات لرصد مخالفات حزام الأمان

المواطن – الرياض نفت الإدارة العامة للمرور، وجود