مدرب ساوثهامتون: لا أعلم كيف يُسيطر مورينيو على النجوم!

مدرب ساوثهامتون: لا أعلم كيف يُسيطر مورينيو على النجوم!

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1860
0
طباعة
كلود بويل

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أشاد المدير الفني لـ”ساوثهامتون”، كلود بويل، بقدرة جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، على قيادة فريق مدجج بالنجوم، والسيطرة عليهم.

وقال بويل، خلال المؤتمر الصحفي للقاء المرتقب بين الفريقين، اليوم الجمعة: “بوجبا لديه إمكانيات كبيرة، وهو لاعب مختلف وقادر على صنع الفارق، في الهجوم والدفاع، وهو دائمًا خطر، لكن لا أعلم كيف يقوم مورينيو بجعل هؤلاء اللاعبين العظماء يعملون معاً”.

وأضاف: “من الصعب أنّ تبقي على الأداء الجماعي ولديك 2 أو 3 لاعبين نجوم في كل مركز، أنا متأكد أنّ يونايتد سيكون من المرشحين لحصد اللقب.. لكن أتمنى أنّ نقدم أداءً قوياً أمامه، اليوم، ونحصل على نقطة أو ربما ثلاث نقاط”.

وفي ختام تصريحاته، قال المدير الفني لـ”ساوثهامتون”: “المهم بالنسبة لنا ألا نعتبره الفريق العظيم الذي يملك لاعبين عظماء، ولكن علينا أن نعتبره خصمًا لديه فرص جيدة لتقديم أداء جيد”.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق ساوثهامتون، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، في مباراة قد تشهد الظهور الأول للفرنسي بول بوجبا، صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم، حيث غاب الفرنسي عن المباراة الأولى في البريميرلييج أمام بورنموث، بسبب إيقافه مع فريقه السابق يوفنتوس.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث