مدير تعليم محايل : الانتهاء من حركة النقل الداخلي قريباً

مدير تعليم محايل : الانتهاء من حركة النقل الداخلي قريباً

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5410
0
طباعة
منصور عبدالله شريم بعد تعيينه مديرا لتعليم محايل عسير

  ......       

المواطن- حسان الصالحي- محايل عسير

حلَّ مدير التربية والتعليم بمحايل عسير، عبدالله آل شريم صباح اليوم، ضيفاً على برنامج أحلى صباح عبر أثير إذاعة الرياض، والذي بدأ حديثه بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم والوفاء بمناسبة صدور أمره السامي الكريم بصرف راتب شهر للمشاركين في عاصفة الحزم، كما قدم شكره لولاة الأمر وأمير منطقة عسير ووزير التعليم على حرصهم ومتابعتهم لما من شأنه تطوير وتقدم التعليم بالمملكة.

تحدث ”آل شريم“ عن مبادرة تعليم محايل والتي يشارك فيها أكثر من 320 مشرفاً ومشرفة بالموافقة بالمباشرة جميعهم في يوم 18/11/1437هـ والتي تأتي من حسهم الوطني واستشعارهم أهمية الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1437/1438هـ وحرصهم جميعاً على أداء الأدوار المنوطة بهم وتجهيز وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات قبل بداية العام الدراسي.

واستعرض ”آل شريم“ خلال اللقاء إحصائيات عن تعليم محايل من المدارس والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات وبرامج تعليم الكبار والتربية الخاصة ورياض الأطفال، مشيراً إلى أنّ إدارة تعليم محايل مترامية الأطراف ويتبعها تعليمياً عدد من المحافظات والمراكز التي تحتاج إلى جهد كبير وعمل متواصل.

وأشار ”آل شريم“ خلال مداخلته، إلى أنه بدأ العمل منذ وقت مبكر وفق خطط متقنة لترحيل المقررات الدراسية ووصولها إلى جميع المدارس والحرص على وجود المقررات على طاولات الطلاب والطالبات قبل بداية الدراسة وكذلك تجهيز المباني المدرسية من حيث التأهيل والترميم والصيانة وعمليات الأمن والسلامة والتي وضعت لها اللجان الخاصة لمتابعتها.

وأضاف : “العمل جار للانتهاء من حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في حركة قادة المدارس بنين وبنات في تعليم محايل والتي ستعلن قريباً إن شاء الله”.

ونوّه ”آل شريم“ إلى مبادرة إدارة التعليم في وضع صور الشهداء على جميع مداخل وقاعات الاختبارات خلال فترة اختبارات الفصل الثاني الماضية وتكريم أبناء وبنات الشهداء بحضور سعادة محافظ محايل، ووضع برنامج للنقل المدرسي لخدمة أبناء الشهداء وبناتهم وكذلك أبناء وبنات المرابطين وتكليف موظف في قسم خدمة المستفيدين خاص بهم وفي خدمتهم.

وفي ختام اللقاء قدم ” آل شريم “ شكره وتقديره لإذاعة الرياض وبرنامج أحلى صباح على الاستضافة وإتاحة الفرصة للحديث عن تعليم محايل.

 

 


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني”: فوز #الهلال أهم من تسجيلي للأهداف

المواطن ــ أبو بكر حامد  قال البرازيلي ليو