مدير شرطة #عسير يتفقد شرط المحافظات والمراكز الحدودية

مدير شرطة #عسير يتفقد شرط المحافظات والمراكز الحدودية

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3060
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

تفقد مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي اليوم ، مراكز الشرطة المنتشرة في المحافظات الحدودية (أحد رفيدة، سراة عبيدة، ظهران الجنوب) والمراكز التابعة لها.
وأطلع اللواء القرزعي خلال الجولة الميدانية على جاهزية المراكز والمخافر والآليات لاستقبال الحجاج اليمنين العابرين عبر تلك المحافظات ، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين لحفظ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المملكة بفضل الله تعالى، ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة، إلى جانب تكثيف التواجد الأمني في الميدان ، والعمل على تطبيق الأنظمة بحق المخالفين لنظام الإقامة والعمل في المنطقة .
بعد ذلك زار مدير شرطة منطقة عسير عدد من المنومين في مستشفى ظهران الجنوب المصابين في عمليتي عاصفة الحزم والأمل ، مطمئناً على صحتهم ، سائلاً الله تعالى أن يشفيهم ويمتعهم بالصحة والعافية.
وأكد اللواء القرزعي أن الزيارة تأتي وفق توجيهات مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج لمناقشة سبل تطوير العمل الأمني في المحافظات الحدودية ومتابعته ميدانياً، والإشراف على سير الحملات الأمنية التي تنفذها الجهات الأمنية في المحافظات والتي نتج عنها ضبط أكثر من 113 مجهولاً للهوية ، و160 مخالفاً لأنظمة العمل والإقامة، من خلال تمشيط جميع القرى والهجر والأودية واستهداف المواقع المبلغ عنها

صور تفقد مدير شرطه عسير للمراكز الحدوديه

image

image

image

image


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد