مدير عام الجوازات يوجه بتشكيل فريق عمل خاص باستقبال ورعاية الحجاج

الإثنين ٢٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
مدير عام الجوازات يوجه بتشكيل فريق عمل خاص باستقبال ورعاية الحجاج

وجه مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أثناء جولته بصالات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم الخميس الموافق 15/11/1437 بتشكيل فريق عمل خاص يقدم الرعاية والإهتمام لكافة الحجاج القادمين و حسن استقبالهم وتسخير كافة الإمكانيات والطاقات لهم ، وقد تم تخصيص كادر مؤهل من العاملين لتقديم خدمات الترحيب والاستقبال بالحجاج ، وتوزيعهم وتنظيمهم على كاونترات الجوازات، و ارشادهم عند الحاجة لذلك، و مساعدة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة و التسريع في انهاء إجراءاتهم ، و كذلك التنسيق مع الجهات التنظيمية داخل الصالة فيما يخص انهاء إجراءات جميع الحجاج .
كما وقدم العميد نياف الرويس قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة شكره لمدير عام الجوازات على مايوليه من إهتمام و توصيات لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
و حث العميد الرويس العاملين بجوازات مطار الملك عبدالعزيز في صالات الحج على بذل المزيد من الجهد و العمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه ضيوف بيت الله والتأكيد على الدقة والسرعة في انهاء اجراءاتهم .

تشكيل فريق خاص باستقبال الحجيح (1) تشكيل فريق خاص باستقبال الحجيح (2) تشكيل فريق خاص باستقبال الحجيح (3) تشكيل فريق خاص باستقبال الحجيح (4) تشكيل فريق خاص باستقبال الحجيح (6)تشكيل فريق عمل خاص باستقبال الحجاج (1) تشكيل فريق عمل خاص باستقبال الحجاج (2)