مستشفى النساء والولادة بالخرج.. جاهز للعمل ولا يعمل !
سيتم تشغيله تدريجياً نظراً لنقص الكوادر الطبية والوظائف

مستشفى النساء والولادة بالخرج.. جاهز للعمل ولا يعمل !

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5230
0
طباعة
مستشفى النساء في الخرج
‏المواطن - رشيد السويلم - الخرج

  ......       

تذمر عدد كبير من سكان محافظة الخرج من تأخر تشغيل مستشفى النساء والولادة بالخرج بالرغم من جاهزيته منذ أكثر من سنتين، مؤكدين أن افتتاح المستشفى سيخفف العبء والضغط على مستشفيات المحافظة والتي تشهد زحاماً مستمراً في جميع التخصصات الطبية.

والتقت “المواطن”، بعضاً منهم إذ قال خالد الدوسري إن مستشفى النساء والولادة لا يخدم محافظة الخرج فقط وإنما يخدم جميع المراكز التابعة لها ونتمنى من وزارة الصحة الاستعجال في افتتاحه ليخفف الضغط على مستشفيات المحافظة.

فيما ناشد محمد الحربي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بتأنيث مستشفى النساء والولادة وقال: نناشد وزير الصحة افتتاح المستشفى الذي منذ أكثر من خمس سنوات والمواطنون ينتظرون تشغيله، متمنياً أن يتم تأنيث المستشفى للحفاظ على خصوصية النساء، ولإيجاد وظائف لعدد كبير من بناتنا.

وتساءل سعود العنزي عن عدم تجهيز مستشفى النساء على الرغم من الانتهاء من المبنى، إلا أن تجهيزه وتشغيله تأخر كثيراً دون أي أسباب واضحة.

وفي جولة ميدانية بالمستشفى، رصدت “المواطن” انتظام العمل بالعيادات الخارجية للمستشفى وسط إقبال قليل من المرضى والمراجعين.

والتقت بمدير المستشفى الدكتور محسن هاشم مغربي الذي أوضح أن المستشفى متكامل وسيتم تشغيله تدريجياً نظراً لنقص الكوادر الطبية  والوظائف التي تحتاج لبعض الوقت.

وأكد لـ”المواطن”، أن العيادات الخارجية بالمستشفى تعمل وتستقبل حالات الأطفال ومتابعة الحمل وأمراض النساء والتي يتم تحويلها من المراكز الصحية في المحافظة.

مستشفى النساء في الخرج 2


قد يعجبك ايضاً

رئيس التعاون: مستعدون للخصخصة ولا نعاني من الديون

المواطن ــ أبوبكر حامد قال محمد القاسم رئيس