مصادرة 450 كجم مواد غذائية وتحصيل 45 ألف ريال غرامات برأس تنورة

مصادرة 450 كجم مواد غذائية وتحصيل 45 ألف ريال غرامات برأس تنورة

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2450
0
طباعة
بلدية راس تنورة

  ......       

المواطن – عامر عسيري – الدمام
حررت بلدية محافظة رأس تنورة (٣٣) مخالفةً وفرضت ٤٥٦٠٠ ريال غرامات مالية، وذلك خلال ٣٦ جولة تفتيشية قام بها مراقبو إدارة صحة البيئة بالبلدية في شهر شوال الماضي، وذلك للمحافظة على سلامة المستفيدين كافة.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة المنطقة الشرقية، محمد بن عبدالعزيز الصفيان، في تصريح صحافي، أن إدارة الخدمات في بلدية رأس تنورة قامت بالعديد من الأعمال في شهر شوال فيما يخص صحة البيئة، حيث تم تنفيذ ٣٦ جولة تفتيشية، تم خلالها الكشف عن ٣٨٠ محلًا، فيما بلغ عدد المخالفات التي طبقت على المحلات ٣٣ مخالفة، وبلغ إجمالي الغرامات المالية ٤٥٦٠٠ ريال.
وأضاف الصفيان، إن عدد كميات المواد الغذائية المصادرة ٤٥٠ كيلو مواد غذائية وخضار وفواكه، كما تم إصدار ١٢ رخصة جديدة وتجديد ٣٠ رخصة وإلغاء ٧ رخص، إضافة إلى نقل ملكية ٤ رخص، وتم أيضًا إصدار ١١٢ شهادة صحية لعمال الأغذية، كما استقبل مسلخ البلدية بإجمالي ١١٥٩ ذبيحة، ١٦ من الإبل، ٢٠ من البقر، ٨١٨ من الضأن و٣٥٠ من الماعز.
وتابع الصفيان: عملت الإدارة خلال شهر شوال أيضًا على رش ٦٠ لتر مبيد سائل و٤٠ كيلو بودرة و٨٠ كيلو سموم إبادة للفئران، وفيما يخص أعمال النظافة فقد تمّ نقل ما يُقارب ٦٠٠٠ طن من النفايات والأنقاض من قِبل مقاول مشروع النظافة، ودعا الصفيان المواطنين والمقيمين في حال رصد أي ملاحظة التقدّم ببلاغ للرقم 940.

قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع