معهد الإدارة يفتح الترشيح على البرامج التدريبية المنفذة بالجامعات

معهد الإدارة يفتح الترشيح على البرامج التدريبية المنفذة بالجامعات

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3285
0
طباعة
معهد الإدارة العامة

  ......       

المواطن – واس

أعلن معهد الإدارة العامة، عن فتح الترشيح على برامجه التدريبية المنفذة من خلال الجامعات السعودية، الذي بدأ من يوم الأحد الماضي ويستمر إلى نهاية يوم الخميس 21 ذو الحجة 1437هـ .

وأكد معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، أن المعهد يسعى إلى توفير فرص تدريبية لمنسوبي الأجهزة الحكومية على برامجه التدريبية من خلال التعاون مع عدد من الجامعات السعودية، حيث يهدف المعهد إلى التيسير على موظفي وموظفات الأجهزة الحكومية الذين لا تسمح ظروفهم بالالتحاق بالبرامج التدريبية المنفذة بمقار المعهد في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها أن يلتحقوا ببرامج المعهد المنفذة في الجامعات السعودية التي تقع في مناطق سكنهم .

وأبان أن الجامعات المتعاون معها للفصل التدريبي الأول هي: جامعة الملك فيصل بالأحساء، وجامعة الجوف، وجامعة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، وجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بمحافظة الخرج، وجامعة المجمعة، وجامعة شقراء، وجامعة حائل، وجامعة القصيم، وجامعة تبوك، وجامعة جازان، وجامعة الباحة، والجامعة الإسلامية وجامعة طيبة اللتان تقعان في المدينة المنورة .

وفيما يتعلق بالبرامج المنفذة للموظفات، أفاد الدكتور القحطاني أن المعهد ينفذ برامجه التدريبية في كل من جامعة الباحة وجامعة طيبة وجامعة حائل وجامعة القصيم، مشيراً إلى أنه يمكن لأي موظفة أو موظف حكومي أن يتقدم على برامج المعهد التدريبية المنفذة في هذه الجامعات من خلال التواصل مع الإدارة المعنية بالتدريب في جهة عمله، وأن يتم ترشيحه خلال فترة الترشيح التي ستنتهي بنهاية دوام يوم الخميس 21 ذو الحجة 1437هـ .

وبإمكان الجميع الاطلاع على هذه البرامج وتواريخ تنفيذها من خلال الدخول على الخطط الزمنية والتنفيذية للبرامج التدريبية المنفذة بالجامعات بموقع المعهد على شبكة الإنترنت.

ولفت معالي مدير عام معهد الإدارة العامة، إلى أن نتائج الترشيح ستعلن بمشيئة الله يوم الأحد 1 محرم 1438هـ، وسيتم إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى المرشحين كافة الذين تم قبولهم في هذه البرامج، علماً بأن التدريب على هذه البرامج سيبدأ خلال الفترة من 15 محرم 1438هـ إلى يوم الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم