مفتي زحلة والبقاع ينوه بمسيرة المملكة في رعاية وخدمة الحرمين الشريفين

مفتي زحلة والبقاع ينوه بمسيرة المملكة في رعاية وخدمة الحرمين الشريفين

الساعة 12:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2140
0
طباعة
سماحة مفتي زحلة والبقاع في لبنان الشيخ خليل الميس
المواطن- واس

  ......       

نوه سماحة مفتي زحلة والبقاع في لبنان الشيخ خليل الميس بمسيرة المملكة العربية السعودية منذ عهد المغفور له القائد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه مرورًا بالمغفور لهم أبناءه الملوك البررة رحمهم الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه في خدمة ورعاية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتطويرها باستمرار.
وأشاد سماحته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالجهود الجبارة التي بذلتها المملكة العربية السعودية في تطوير الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وكذلك توفير الخدمات الميسرة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن لأداء مناسكهم وشعائرهم بكل سهولة وراحة واطمئنان.
وقال: “نحن في دار الفتوى في البقاع نعرب عن تقديرنا للجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في خدمة حجاج بيت الله الحرام لينعم ضيوف الرحمن بأرقى مستويات الرعاية والعناية لأداء مناسكهم وشعائرهم على الوجه الأكمل وخاصة إثر انجاز التوسعة العملاقة لصحن الطواف في المسجد الحرام لاستيعاب المزيد من الحجاج والمعتمرين والزوار على مدى الأعوام القادمة”.
وأعرب الشيخ خليل الميس عن فخره واعتزازه بالدور البناء الذي اضطلعت ولا تزال تضطلع به المملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الإرهاب ونبذ الغلو والتأكيد على المنهج الوسطي لهذه الأمة لتكون بحق خير أمة أخرجت للناس والتي تفتخر دائما برفع شعار التسامح والانفتاح طبقا لتعاليم الشرع الإسلامي الحنيف”.
وأشار سماحته إلى دور المملكة العربية السعودية المتقدم في نصرة الجاليات الإسلامية في أصقاع الأرض وبناء المساجد والمراكز الإسلامية ودعم القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية كافة.
ودعا سماحته في ختام تصريحه الله عز وجل أن يحفظ المملكة ملكًا وحكومةً وشعبًا من كل شر ويحفظ بها الإسلام والمسلمين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب