#موبايلي تتيح لمشتركيها إجراء المكالمات حتى بعد نفاد الرصيد

#موبايلي تتيح لمشتركيها إجراء المكالمات حتى بعد نفاد الرصيد

الساعة 11:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4435
0
طباعة
موبايلي

  ......       

المواطن- الرياض

مكّنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مشتركي الباقات مسبقة الدفع من طلب رصيد إضافي عند نفاد الرصيد الأساسي، ويمكن للمشترك من خلال هذه الخدمة طلب رصيد إضافي حتى 6 مرات كحد أقصى.

وأوضحت موبايلي أنه عند كل طلب للخدمة سيتم إضافة 5 ريالات، حيث يمكن للمشترك طلب الخدمة 6 مرات ليصبح الرصيد الإضافي الإجمالي 30 ريال وسيتم تسوية المبلغ من عملية الشحن القادمة ، كما يمكن للمشتركين طلب 30 ميجابايت كبيانات إضافية في حال استهلاك المشترك البيانات الأساسية في الباقة حيث تبلغ تكلفة الطلب للخدمة 1 ريال فقط.

ونوهت الشركة إلى أنه يمكن للمشتركين طلب الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على 405 إلى الرقم 1100 ، أو طلب بيانات إضافية بإرسال 403 إلى 1100 ، بالإضافة إلى إمكانية طلبها عن طريق نظام ال USSD من خلال إدخال *400# أو عن طريق الرد الآلي بعد الاتصال بالرقم 1100.

هذا ويأتي إطلاق موبايلي لهذه الخدمة ضمن حرص الشركة على منح المشترك ميزة البقاء متصلاً حتى مع نفاذ الرصيد وإمكانية الدفع لاحقًا في حال عدم استطاعة العميل شحن خطه.

يذكر أن موبايلي ترتكز على منح مشتركيها قيمة مضافة تتيح لهم استخدام كافة المنتجات والخدمات بشكل ميسّر وهو ما يدل على منح الشركة للباقات مسبقة الدفع أولوية كبيرة.


قد يعجبك ايضاً

بالفييو.. نفاد الوقود سبب تحطم طائرة الفريق البرازيلي

المواطن – وكالات حالة من الغضب العارم سيطرت على