“موبايلي” 100% الرصيد الإضافي مجانًا لمشتركي باقة (الحج والعمرة)

“موبايلي” 100% الرصيد الإضافي مجانًا لمشتركي باقة (الحج والعمرة)

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3170
0
طباعة
موبايلي

  ......       

المواطن- الرياض

تواصل شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” تقديم عروضها المستمرة على باقة (الحج والعمرة) المخصصة للحجاج والمعتمرين القادمين للمملكة، حيث تمكن الشركة المشتركين في هذه الباقة من الحصول على رصيد إضافي مجاني 100% عند الشحن بقيمة 10 ريالات أو أكثر.
وأوضحت موبايلي أن الرصيد الإضافي المجاني يمكن استخدامه في الاتصال الصوتي والرسائل النصية داخل شبكة موبايلي بالإضافة إلى خدمات البيانات والرسائل النصية الدولية لمعظم الدول حول العالم.
كما نوهت الشركة على أنه يمكن للمشتركين في الباقة تفعيل إحدى باقات الانترنت المتاحة وهي 500 ميجابايت بقيمة 35 ريال ، 2 جيجابايت بـ60 ريال و 5 جيجابايت بمبلغ 100 ريال فقط، بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقة شحن البيانات 10 جيجابايت.
وتحرص موبايلي على أن يتمتع مشتركي باقة (الحج والعمرة) بأسعار مميزة للاتصال الدولي حيث يبدأ سعر الدقيقة من 55 هللة.
تجدر الإشارة إلى أن “موبايلي” تولي اهتمامًا خاصًا في مُعتمري وزوارِ بيتِ الله الحرام وتقدم أفضل خدمات الاتصالات لهم، كما تمتلك الشركة فرعين بمشروع جبل عمر بجوار الحرم المكي الشريف وخصصت فرعين بجوار الحرمين الشريفين يعملان على مدار الساعة لخدمة الحجاج سبيل تعزيز تواجدها بالقرب والمعتمرين، إلى جانب العديد من نقاط البيع المنتشرة في الأماكن التي تشهد وجودًا مكثفًا لقاصدي بيت الله الحرام.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تفوز بجائزة التعلُّم المُستدام من SkillSoft و XpertLearning

المواطن – الرياض فازت شركة اتحاد اتصالات موبايلي