مورينيو يسخر من هؤلاء.. ويُبسط استغنائه عن شفاينشتايجر
واصل إطلاق تصريحاته المُثيرة للجدل

مورينيو يسخر من هؤلاء.. ويُبسط استغنائه عن شفاينشتايجر

الساعة 8:55 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2935
0
طباعة
مورينيو
المواطن- مروة نبيل

  ......       

كعادته الدائمة في إطلاق التصريحات المُثيرة، سخر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، من الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال، والألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول؛ بعد تصريحاتهما حول غلاء أسعار الصفقات.
قال مورينيو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي: “سمعت اثنين من زملائي يتحدثون عن مانشستر يونايتد. هذا سلوك غير أخلاقي بالمرة. لو صدر مني لانتقدني الكثيرون، إلا أنّه أمر عادي لأنه جاء من مدربين آخرين”.
وأضاف “لا أحب الحديث عن المنافسين، وكل نادٍ حر في خططه، وبشكل عام، راضٍ عن تحركات إدارة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات، لقد طلبت 4 لاعبين، مدافع شاب لديه قدرات جيدة، ولاعب مهاري في وسط الملعب، ورأس حربة قوي، وصاحب خبرات، وينقصنا فقط لاعب وسط مميز… لم أطلب التعاقد مع 10 لاعبين، بل 4 فقط يكونون على مستوى عالٍ، يليقون بفريق مثل مانشستر يونايتد”.
وعن موعد انتقال الفرنسي بول بوجبا، لصفوف النادي الإنجليزي، قال مورينيو: “سأكون أكثر دبلوماسية. لن أتحدث عن لاعب بصفوف فريق آخر. لكن سوق الانتقالات ستنتهي يوم 31 أغسطس، إلا أن لدي ثقة تامة أن إدارة النادي تبذل أقصى ما لديها لإتمام الصفقة الرابعة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 14 من الشهر الجاري”.
وجاءت تصريحات مورينيو، بعد حديث المدربين حول انتقال نجم خط وسط المنتخب الفرنسي، بول بوجبا، في صفقة تُعد الأغلى في التاريخ، وتُقدر بـ120 مليون يورو؛ حيث وصف أرسين فينجر الصفقة بالـ”جنون”، بينما ندد كلوب باعتزال التدريب، إذا وصلت أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات لهذه المبالغ.
وبشأن استغنائه عن باستيان شفاينشتايجر، قال: “ما فعلته يحدث في كل نادٍ بالعالم، المدير الفني يقرر فريقه ويختار عددًا معينًا من اللاعبين للموسم الجديد، هذا كل شيء.. أنا أحب عادة العمل مع 20 لاعبًا، بالإضافة إلى حراس المرمى الثلاثة، وهو ما أقوم به منذ 15 عامًا، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين، والكثير من المسابقات، خاصًة الدوري الأوروبي، تواجه خطرًا كبيرًا من السفر الكثير، فضلًا عن اللعب في البريمييرليج لذلك اتخذت قرارًا باللعب بـ23 لاعبًا واثنين من حراس المرمى، علينا اتخاذ القرار، الأمر بسيط”.


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن