مَنْ يحسم المباراة رقم 17 بين الاتحاد والرائد في دوري المحترفين؟!

مَنْ يحسم المباراة رقم 17 بين الاتحاد والرائد في دوري المحترفين؟!

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3325
0
طباعة
الاتحاد والرائد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد، غدًا الخميس، في انطلاق منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فيما يواجه في اليوم ذاته، فريق الشباب ضيف القادسية، على أنّ تنتهي الجولة، يوم الأحد المقبل.

وتُعتبر مباراة الغد هي الـ17 بين الاتحاد والرائد، منذ انطلاق دوري المحترفين موسم 2009/2008، وكانت الغلبة لـ”العميد” في المباريات، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، فيما فاز الرائد في مباراتين فقط.

افتتح الفريقان مواجهاتهما في دوري المحترفين، بفوز عريض للاتحاد على الرائد، بعدما تغلَّب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي الدور الثاني فاز العميد بثنائية نظيفة، وفي موسم 2010/2009، فاز الاتحاد ذهابًا بهدفين دون ردّ، وإيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وواصل الاتحاد هيمنته في الموسم التالي، حيث فاز بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، وبثلاثية نظيفة في الدور الثاني، وفي موسم 2012/2011، وضع نادي الرائد حدًا لسلسلة انتصارات العميد، وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق في الدور الأول، وفاز الرائد بثنائية دون ردّ في الدور الثاني.

وخيّم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب لموسم 2013/2012، وفي الموسم التالي، تبادل الفريقان الفوز، حيث فاز العميد بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور الأول، وفاز الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد في الدور الثاني.

وفي موسم 2015/2014، فاز الاتحاد بهدف وحيد في الدور الأول، وبثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الثاني، وخلال منافسات الموسم الماضي، كرر العميد فوزه على الرائد، وهزمه بهدفين دون ردّ ذهابًا، وفاز عليه بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن