مُساعد مدير تعليم الليث: الأندية الموسمية تكسِّب الطالبات مهارات معرفيّة وفقاً لقدراتهن

مُساعد مدير تعليم الليث: الأندية الموسمية تكسِّب الطالبات مهارات معرفيّة وفقاً لقدراتهن

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2865
0
طباعة
الاندية الموسمية للطالبات1

  ......       

المواطن – عبدالله خلف – مكة المكرمة

تفقدت مساعد مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون التعليمية، هدية بنت محمد البركاتي، النادي الصيفي الموسمي بمتوسطة وثانوية القعبة للبنات، ترافقها رئيس قسم نشاط الطالبات، عيشه الزبيدي، ومشرفة نشاط الطالبات، المشرفة المتابعة للنادي الصيفي وأندية مدارس الحي، هيزعة المهداوي.

واطلعت البركاتي، على  فعاليات النادي ومستوى الإنجاز والإقبال من المشاركات، كما اطلعت على تقارير أبرز البرامج المنفذة لمسارات برنامج إجازتي الأربعة: “التطوعي، والسياحي، والترفيهي والوظيفي”، وما تم عرضه في الأركان المخصّصة لكل مسار، واستمعت لشرح وافي من قِبل مشرفات المسارات عن البرامج المقدمة، والتي اشتملت على الفكرة والأهداف، ومدى تفاعل الطالبات مع البرامج.

وحضرت البركاتي، فعاليات الحفل المصاحب، والذي اشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية ومسابقات الرسم والمأكولات الشعبية وفن المكياج ونقوش الحناء، والتي تم تحكيمها من قِبل مشرفات النادي، وتم تكريم الفائزات بجوائز قيمة.

وعبّرت البركاتي، عن بالغ شكرها وتقديرها لكافة القائمات على النادي، وعلى رأسهن قائدة النادي، صالحة بنت أحمد الحاتمي، وأشادت بمستوى تفاعل الطالبات المشاركات، مؤكدة أهمية الأندية الموسمية في شغل أوقات الطالبات، بما يعود عليهن بالنفع والفائدة وبما يساعدهن على صقل قدراتهن ومواهبهن، وإكسابهن مهارات وخبرات ومعارف جديدة، وفقاً لميولهن واستعداداتهن.

وأشادت بما رأته من منتجات متميزة ذات أثر تربوي كبير، على مستوى كافة الطالبات المشاركات، موجهة الشكر لكافة منسوبات قسم نشاط الطالبات، على حرصهن على التوجيه والمتابعة، ومتمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.

الاندية الموسمية للطالبات


قد يعجبك ايضاً

تحقيق عاجل بتعليم صبيا حول فيديو طرد الطالبات من مدرسة بلا عباءات

المواطن – جازان  بدأ تعليم صبيا التحقيق في مقطع