مُصادرة 400 كرتون خضار وضبط 10 باعة مُتجوّلين في الخبر
خلال حملة نفذتها البلدية في الصبيخة

مُصادرة 400 كرتون خضار وضبط 10 باعة مُتجوّلين في الخبر

الساعة 5:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2675
0
طباعة
مصادر خضار الخبر
المواطن - ياسر أحمد - الخبر

  ......       

قامت بلدية محافظة الخبر مؤخراً، بحملات متنوعة في الأحياء، أزالت من خلالها العديد من المركبات التالفة، ومصادرة بضائع من البائعين المتجولين.

ونتجت عن الحملة؛ إزالة 10 سيارات تالفة من عدة شوارع بأحياء الخبر، كما قام أيضاً فرع بلدية الخبر الجنوبية، بإشعار عدد من ملاك المنازل المهجورة والآيلة للسقوط بإزالتها، كما تم ضبط 10 باعة جائلين، ومصادرة أكثر من 400 كرتون خضار في حملة نفذتها البلدية في الصبيخة.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن كافة البلديات المرتبطة والتابعة بالأمانة، تعمل وبشكل مكثف مع ارتفاع درجات الحرارة بالمنطقة وتقلبات الأجواء، خاصة على البائعين المتجولين، والذين يعرضون بضائعهم في أشعة الشمس، بالإضافة إلى مصدرها المجهول، فالأمانة تحرص على سلامة الجميع.

وبيّن الصفيان، أن هناك فرق تقوم بجولات ميدانية في الأحياء وترصد المركبات التالفة وتقوم بإزالتها، والتي تشوه المنظر العام للحي، كما توجه إنذارات لأصحاب المنازل الآيلة للسقوط، من أجل إزالتها للحفاظ على السلامة؛ حيث أن هناك تنسيق بين الأمانة وإدارة المرور بالمنطقة الشرقية وإدارة الدفاع المدني بالمنطقة، في عمليات الإزالة.

2


قد يعجبك ايضاً

نصائح للوقاية من آلام والتهابات العظام في البرد القارس

المواطن – نت يؤكد أطباء العظام أن البرد