نوكيا تعود للمُنافسة بهذه الإصدارات الجديدة!

نوكيا تعود للمُنافسة بهذه الإصدارات الجديدة!

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4180
0
طباعة
Nokia-Logo نوكيا

  ......       

المواطن – وكالات

كشفت تصريحات صحفية من شركة “نوكيا”، عن نيتها في عودة المُنافسة في سوق الهواتف الذكية من جديد، خلال الربع الأخير من عام 2016.

وأوضحت تسريبات، أن أجهزة “الأندرويد” المتوقع إطلاقها من شركة “نوكيا”، في الربع الأخير من عام 2016، ستنقسم بين الأجهزة اللوحية أو هواتف “الأندرويد”.

كما تشير التوقعات، إلى أن الإعلان الرسمي عن الهواتف الذكية، أو إصدارات “نوكيا” الجديدة من الأجهزة اللوحية، سيكون قبل نهاية عام 2016، إلا أن توفر الأجهزة والهواتف الجديدة، سيكون مع بداية عام 2017.

ولفتت التسريبات، إلى أن “HMD” تصمم الإصدارات الجديدة من هواتف “نوكيا”، حيث بدأت شركة “HMD” بعد إنهاء الشركة القائمة بين “مايكروسوفت” و”نوكيا”، مع حقوق الملكية للعلامة التجارية، أيضًا من المقرر أن تبدأ شركة “Foxconn” بتصنيع الهواتف الجديدة.

فيما لم تكشف شركة “نوكيا” حتى الآن، عن مواصفات الهواتف الجديدة أو الأجهزة اللوحية، أو التسعير الذي تستهدفه “نوكيا” بالإصدارات الجديدة، إلا أن التوقعات تشير إلى إصدارين من الهواتف الرائدة مع نظام تشغيل “Android 7.0 Nougat”، على أن تأتي هواتف “Nokia” بين حجم 5.2 أنش و5.5 أنش في الشاشة، بدقة وضوح “QHD” و”OLED”.


قد يعجبك ايضاً

أمير الكويت يصدر مرسوماً بتشكيل الحكومة الكويتية الجديدة

المواطن – نت أصدر أمير الكويت سمو الشيخ