نوكيا 105 مع باقة الحج والعمرة بـ80 ريالاً لضيوف الرحمن من موبايلي

الثلاثاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٧ مساءً
نوكيا 105 مع باقة الحج والعمرة بـ80 ريالاً لضيوف الرحمن من موبايلي

المواطن – الرياض

في إطار جهودها الدؤوبة لتوفير منظومة متكاملة من خدمات الاتصالات لحجاج بيت الله الحرام، أتاحت موبايلي لضيوف الرحمن، جهاز نوكيا 105، مع باقة الحج والعمرة، بأسعار تنافسية غير مسبوقة، لتمكنهم من التواصل بكل يسر وسهولة مع ذويهم في أي مكان في العالم.

ووفرت موبايلي للحجاج، جهاز نوكيا 105 بـ80 ريالاً، مع شريحة مسبقة الدفع (حلا حج)، المخصصة للحجاج، تحتوي على رصيد 25 ريالاً مجاناً.

وأتاحت موبايلي هذا العرض في منافذ البيع المنتشرة في المطارات الدولية، والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة، علمًا بأنها قد هيأت جميع منافذ البيع لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين؛ كخدمة الجيل الرابع والجيل الثالث، والخطوط المسبقة الدفع، كما تتيح أيضًا عمليات السداد، وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

هذا و تحرص موبايلي، على خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال توفير نقاط بيع تعمل على مدار الساعة، في المنطقة القريبة من الحرمين الشريفين.

ويأتي ذلك، ضمن عددٍ من الخدمات والمنتجات التي تطلقها موبايلي خصيصًا لموسم الحج، بأسعار مخفضة وتنافسية؛ بهدف تمكين حجاج بيت الله من أداء مناسكهم بسهولة.

كما حرصت الشركة، على تعزيز بنيتها التحتية، وتوسعة الطاقة الاستيعابية للشبكة، مما يسمح للحجاج بالتواصل بكل يسر.