نيابة عن أمير جازان .. المقرن يتفقد المواقع المتضررة ويزور مصابي المقذوفات الحوثية بصامطة

نيابة عن أمير جازان .. المقرن يتفقد المواقع المتضررة ويزور مصابي المقذوفات الحوثية بصامطة

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3660
0
طباعة
المقرن مصابين صامطة1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، تفقد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن، مساء اليوم الخميس، المواقع التي تضرّرت بعد سقوط عدة مقذوفات حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة الحدودية التابعة للمنطقة، وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

واطّلع على الأضرار التي لحقت بتلك الأماكن، كما استمع لشرحٍ مفصلٍ من مدير إدارة الدفاع المدني بصامطة المقدم عبدالسلام اليامي، والنقيب عطية جرب ضابط التحقيق بشرطة المحافظة.
ونقل وكيل الإمارة الدكتور المقرن تعازي ومواساة حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وسمو أمير المنطقة لأسرة أبو ذياب في استشهاد ابنهم حسن بسبب المقذوفات التي سقطت على المحافظة يوم أمس، وعبّر والده عن مدى شكره لهذه اللفتة الأبوية الحانية من القيادة الحكيمة.
ومن جهة أخرى، زار وكيل إمارة منطقة جازان المصابين المنوَّمين بمستشفى محافظة صامطة إثر المقذوفات التي أصابتهم، واطمأن على صحتهم والخدمات الطبية المقدَّمة لهم، سائلًا الله تعالى أن يمنّ عليهم بالصحة والشفاء العاجل.

وعبَّر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة، والمسؤولين بمنطقة جازان على ما يجدونه من رعايةٍ واهتمامٍ، مشيدين بمستوى الرعاية الصحية المقدَّمة لهم بمستشفى صامطة العام.
المقرن مصابين صامطة4المقرن مصابين صامطة1المقرن مصابين صامطة5المقرن مصابين صامطة2المقرن مصابين صامطة3المقرن مصابين صامطة7المقرن مصابين صامطة8المقرن مصابين صامطة6المقرن مصابين صامطة9المقرن مصابين صامطة10


قد يعجبك ايضاً

الأعواد الخشبية بدلاً من الملاعق البلاستيكية في مطاعم #خميس_مشيط

المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط