هذه توجيهات مدير مدنيّ العاصمة المقدسة لقوة دعم المسجد الحرام

هذه توجيهات مدير مدنيّ العاصمة المقدسة لقوة دعم المسجد الحرام

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2400
0
طباعة
دير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يلتقي قوة دعم المسجد الحرام

  ......       

المواطن – مكة المكرمة 

التقى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي، اليوم، بالضباط والأفراد المشاركين في قوة دعم الحرم، ضمن الخطة العامة للدفاع المدني للطوارئ، خلال موسم الحج هذا العام 1437هـ.

واستعرض العميد الدليوي، خلال اللقاء، استعدادات الدفاع المدني، للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن، أثناء أداء مناسك الحج داخل الحرم المكي الشريف والساحات المحيطة، مؤكداً أن خطة قوة دعم الحرم، تضمن الاستعداد والتجهيز للقيام بأعمال الدفاع المدني للإطفاء والإنقاذ والحماية المدنية والدعم والإسناد، باعتبارها القوة الأساسية التي تعمل في المنطقة المركزية، خلال شهر رمضان وموسم الحج كل عام.

ونوه الدليوي، بالانضباط والجاهزية التي ظهر عليها رجال الدفاع المدني، بقوة دعم الحرم، المشاركة في حج هذا العام، وأدائهم المتميز طوال الأيام الماضية، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهد والتفاني في خدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام، واستشعار مسؤولية وشرف رعاية الحجيج، والحفاظ على سلامتهم، في أشرف زمان ومكان.

 

دير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يلتقي قوة دعم المسجد الحرام 1 دير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يلتقي قوة دعم المسجد الحرام 2 دير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة يلتقي قوة دعم المسجد الحرام 3


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط