هكذا علق النشطاء على #منع_الاختلاط_بالقطاعات_الصحيه !

الثلاثاء ٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١:٢٥ مساءً
هكذا علق النشطاء على #منع_الاختلاط_بالقطاعات_الصحيه !

بعد بدء كافة القطاعات الصحية بالمملكة تجديد تفعيل قرار منع الاختلاط بالقطاعات الصحية، بعد رفع أحد المواطنين لما يحدث في بعض المستشفيات من تحرش واختلاط على حد قوله، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #منع_الاختلاط_بالقطاعات_الصحيه، مشددين من خلاله على ضرورة الالتزام بالقرار، ومشيدين به، وفي المقابل رأى البعض أن هناك خلطا بين الاختلاط والخلوة، موضحين ان الأولى تحدث في أي مكان سواء في الأسواق أو الحرم ذاته، بحسبهم.

ورأت هديل، أن: ” غلط تكون الدنيا كلها ممنوع ممنوع اسمح بالاشياء العاديه مثل المستشفيات”.

وقالت لوجين: ” في مستشفيات خاصة تشترط كشف الوجه والجمال لبس محدد من عندهم قد يكون ملفت ، هنا طلعوا قرار منع #منع_الاختلاط_بالقطاعات_الصحيه”.

ورحبت شجون، بقولها: ” أحسن واللي قاعدين صاجينا ان الاختلاط في الحرم لاتقارن اطهر بقاع الارض  بالمستشفيات”.

وشدد جيشي على أن: “الاختلاط المنظم هو البلاء وبداية التحرشات والحب الكاذب وينتهي بهتك الاعراض واختلاط الانساب”.

وأشاد المزيد بالقرار، قائلا: ” افضل قرار وعقبال يمنعون الاختلاط بالمجمعات التجارية والممشى”.

وأشار مجرد إنسان إلى أن: ” استغرب من الناس اللي يقولون الاختلاط واجب ووين نروح إذا مرضنا…

قالوا مافيه اختلاط ماقالوا ممنوع التمريض”.

وغرد فارس الحارثي، قائلا: ” وياليت بعض البنات يفرقون بين الزواجات والعمل في كمية المساحيق وكانها حاضره في عرض ازياء  مو مستشفى”.

وزعم حامد، أن: ” بعض اللي اعرفهم بالصحة يقولون كمية تميلح ودلع من الشباب والبنات الا من رحم الله عطلت كثير من مصالح المرضى”.

وصرحت مالا بأن: “دايما اسمع عن التحرش ومشاكل غير اخلاقية ف القطاع الصحي رغم اني دايما مع ابوي ف المستشفي ماقد شفت هذا الاشياء”.

وشدد سيف على أن: ” بعض الناس للاسف يخلطون بين مفهوم الاختلاط و الخلوه ، الاختلاط حاصل فالحرم ، و في الاسواق و في كل مكان”.

وأوضحت يارا أن: ” المشكله مو في الاختلاط المشكله في عدم انضباط اخلاق الجنسين. الحج اكبر مكان للاختلاط لكن فيه ظبط للاخلاق”.