هنا.. تعليم الشمالية يفتح النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات المنقولين خارجيًا

هنا.. تعليم الشمالية يفتح النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات المنقولين خارجيًا

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2480
0
طباعة
image
المواطن- شريف النشمي- رفحاء

  ......       

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، ممثلة بإدارة شؤون المعلمين للمعلمين والمعلمات المنقولين بالحركة الخارجية لهذا العام، بأنه بإمكانهم اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 1/ 11/ 1437هـ الدخول من خلال بوابة التكامل الإلكتروني (إدخال رغبات المعلم) على الرابط http://tkml.moe.gov.sa/Movement/ وتسجيل شرائح النقل الداخلي ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 8 / 11 / 1437هـ ومراعاة التعليمات التالية:

1) اختيار معلم أو معلمة والدخول برقم السجل المدني.
2) يتم إدخال كلمة المرور التي سيتم إرسالها للمعلم/ــة برسالة sms من خلال رقم الجوال المسجل بالنظام.
3) يتم اختيار أيقونة النقل الداخلي واختيار وترتيب جميع الشرائح للقطاع المنقول له المعلم/ـــة (مرفق شرائح النقل لكل قطاع بنين/ بنات).
4) لا بد من اختيار جميع شرائح القطاع المنقول له المعلم/ـــة، وفي حال عدم اكتمال الشرائح للقطاع سيتم إضافتها من قبل شؤون المعلمين وفق الترتيب المعتمد لديهم.
5) يُراعى عدم اختيار أو تحديد مدى للنقل فقط يتم اختيار الشرائح دون تحديد للمدى.
6) قد يواجه موقع التكامل الإلكتروني ضغطًا على السيرفرات في بعض الأوقات لذا على المعلمين والمعلمات إعادة المحاولة واختيار وقت آخر.
7) على المعلم/المعلمة مراعاة اختيار وتحديد رغباته بدقة قبل الحفظ؛ حيث لن تتاح سوى محاولة واحدة للدخول وبعد الحفظ لن يتمكنوا من معاودة الدخول للبوابة.
8) سيتم إشعار المعلمين بنتيجة الحركة من خلال رسالة sms على الجوال المسجل بالنظام وذلك فور صدورها متضمنة تعليمات المباشرة.

البنين:
قطاع عرعر
قطاع رفحاء
قطاع طريف والعويقيلة

بنات:
النقل الداخلي– بنات


قد يعجبك ايضاً

فتح باب الترشيح للتشكيلات الإشرافية لشاغلي الوظائف التعليمية بالرياض

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  أعلنت