هنا تفاصيل انتشال جثة شاب غرق بخيبر الجنوب اليوم

هنا تفاصيل انتشال جثة شاب غرق بخيبر الجنوب اليوم

الساعة 8:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5835
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط

كشف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي تفاصيل انتشال جثة شاب من مياه خميس مشيط اليوم.

وصرّح العاصمي بأنه عند الساعة 8:٣٦ من صباح اليوم الأحد تلقى مركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط بلاغًا مفاده غرق (شاب 17 عامًا سعودي) في مياه سد ترابي  تبلغ مساحته 30×١١ مترًا تقريبًا بعمق متدرج يصل إلى 2.٥ تقريبًا بمركز خيبر الجنوب.
وقال العاصمي إنه تم استخراج الجثة من قاع المياه بواسطة غواص الدفاع المدني، فيما تم نقله بواسطة مسعفي هيئة الهلال الأحمر إلى أحد المستوصفات الأهلية بخيبر الجنوب لاستكمال ما يلزم، وسلّم الحادث للجهة المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة حسب الاختصاص.

ونقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير المكلف العميد حزمي بن شلاش السبيعي تعازيه لذوي المتوفي، سائلًا الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

وحذّر العاصمي من خطورة الاقتراب أو السباحة في مثل هذه المواقع، حتى وإن كان الشخص يجيد السباحة؛ نظرًا لما تحتويه من مخاطر مثل الطمي أو الطين اللزج الموجود بقاع المياه، الذي قد يتسبب في الغرق، علاوةً على ما تحويه من صخور وأشجار وشجيرات جرفتها السيول، وتكون المياه قد طمرتها مع ما يصحب السباحة في هذه المواقع من محاذير صحية، متمنيًا السلامة للجميع.


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ حياة شاب مشتبه إصابته بـ # كورونا في #الطائف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف أنقذ فريق