والد الشهيد الطالبي يُعبر عن مشاعر الفخر.. ويكشف لـ”المواطن” جانبًا من حياة ابنه
كان من ذوي الخلق الحسن والسيرة الطيبة ولم يتزوج بعد

والد الشهيد الطالبي يُعبر عن مشاعر الفخر.. ويكشف لـ”المواطن” جانبًا من حياة ابنه

الساعة 12:15 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
8840
0
طباعة
الشهيد الطالبي
المواطن– وليد الفهمي– جدة

  ......       

مواقف عدة وقصص بطولية مثيرة يسطرها رجال أمننا البواسل المرابطون يومًا بعد يوم على الشريط الحدودي، وكل ذلك لحماية ثرى هذا الوطن الغالي الذي يفيض بالوطنية والحماس والعزيمة.. قصص أبطال تعكس تضحيات عديدة ومتواصلة لأبناء هذا الوطن الغالي.

“ما قام به ابني في أرض المعركة زادني فخرًا لا سيما أنه استشهد وهو يدافع عن أغلى ما يملكه الإنسان وهو الوطن”.. بتلك الكلمات التي يمتزج فيها الفخر باستشهاد ابنه والحزن على فقدانه، تحدث والد شهيد الواجب علي بن أحمد يحيى طالبي عسيري من منسوبي قطاع حرس الحدود، الذي استشهد إثر مواجهات على الحد الجنوب -لـ”المواطن”- كاشفًا ما تحدث به الشهيد في آخر مكالمة أجراها؛ حيث قال: “أنا رايح للعمل وبإذن الله مافي خلاف ولله الحمد الأمور لا تدعو لقلق”.

وأضاف “بعد ساعات من اتصاله بي وردني اتصال هاتفي يزف لي بشارة استشهاده رحمه الله من قبل أحد الأقارب”.

شهيد 2

وبنبرة شبه حزينة، أضاف “حمدت الله كثيرًا واستبشرت بخبر استشهاده ولا راد لقضاء الله وقدره”، مؤكدًا أن الشهيد كان من ذوي الخلق الحسن والسيرة الطيبة.

وروى لـ”المواطن”، شقيق الشهيد، ويدعى “يحيى”، جانبًا من حياة الراحل، قائلًا إن الشهيد من مواليد 1408 هــ وقد التحق بالخدمة العسكرية 1435- 1436هــ ولم يتزوج بعد.

جدير بالذكر، أن جموعًا غفيرة من المواطنين يتقدمهم محافظ رجال ألمع صالح بن سعد فردان، وبحضور رئيس مركز الحريضة عبدالله عسيري، وعدد من المسؤولين، أدوا الصلاة على شهيد الواجب علي بن أحمد يحيى طالبي عسيري.

شهيد 2 طالبي


قد يعجبك ايضاً

احذر من تقديم البلاغات الكاذبة حتى لا تتعرض لهذه العقوبة

المواطن – وليد الفهمي – جدة حذر حساب “كلنا أمن”