وزير التعليم يدشن منصة إجازتي الالكترونية ويشدد على البداية الجادة للعام الدراسي

وزير التعليم يدشن منصة إجازتي الالكترونية ويشدد على البداية الجادة للعام الدراسي

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3070
0
طباعة
وزير التعليم تدشين برنامج اجازتي

  ......       

المواطن – الرياض
عقد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم (الخميس) لقاءاً مطولاً مع مديري قطاعات الوزارة ومديري التعليم في المملكة، لمناقشة الاستعداد لبدء العام الدراسي، مؤكداً على البداية الجادة في المدارس منذ أول يوم دراسي.
وأوضح الأمين العام لإدارات التعليم ورئيس لجنة الاستعداد الدكتور راشد الغياض أن اللجنة تبذل جهوداً كبيرة لانطلاقة العام الدراسي من دون أية مشكلات، مضيفاً: “معظم الكتب الدراسية موجودة في المستودعات، وسيتم إيصالها إلى المدارس خلال فترة عودة مدراء المدارس، وسيكون هناك زيارات ميدانية لمتابعة سير الاستعداد في الميدان”.
وتحدث عدد من مديري التعليم في المناطق والمحافظات عن عدد من الأمور الخاصة بالاستعداد التي تتعلق بإداراتهم، وطرح عدد من الآراء، التي تمت مناقشتها مع مسؤولي الوزارة.
في السياق نفسه، دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى المنصة الإلكترونية لبرنامج “إجازتي” وكرم عدد من الإدارات التعليمية لتميزها في مسارات البرنامج.
وتميزت في المجال التطوعي إدارات التعليم في الأحساء وبيشة وتبوك وجدة والرياض والطائف والمدينة المنورة ومكة المكرمة، فيما تميزت إدارات تعليم في الباحة وبيشة وجدة والرياض والشرقية وصبيا والقنفذة ومكة المكرمة في المجال الترفيهي، وتميزت في المجال السياحي إدارات الباحة وبيشة والرياض وجدة والشرقية وعسير ومكة المكرمة، بينما تميزت في المجال الوظيفي إدارات تعليم بيشة وجدة والشرقية وصبيا والطائف والقنفذة ومكة المكرمة.
وزير التعليم اجتماع الادارات

قد يعجبك ايضاً

التعليم تضع شروطاً لعدول المعلمين عن “التقاعد المبكر”

المواطن – الرياض يرغب العديد من المعلمين والمعلمات