وفد رؤساء التحرير المُرافق لولي ولي العهد يزور المركز الصينيّ للتبادل التجاريّ

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:٣٣ مساءً
وفد رؤساء التحرير المُرافق لولي ولي العهد يزور المركز الصينيّ للتبادل التجاريّ

المواطن – بكين

في إطار الفعاليات المصاحبة لزيارة ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إلى العاصمة الصينية بكين، قام الوفد الإعلامي المرافق لسموه، بزيارة للمركز الصيني الدولي للتبادل التجاري.

وضم الوفد، عدداً من رؤساء تحرير الصحف السعودية، حيث تعرف الوفد على الخدمات التي يقدمها المركز الصيني الدولي للتبادل التجاري، واستمع إلى شرح وافي حول أهدافه، والدور المنوط به ، فيما قدم الوفد السعودي شرحا عن الزيارة ورؤية ٢٠٣٠.

وتحظى زيارة ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، للصين باهتمام بالغ من قِبل القيادة الصينية، حيث أكد السفير الصيني في الرياض، أن القيادة الصينية تولي اهتماماً بالغاً بالتعرف على أفكار ولي ولي العهد.

وشهد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال السعودي الصيني المشترك، اليوم، توقيع عدد من الاتفاقيات في المجالات المختلفة، بين القطاع الخاص في البلدين.

وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86315683)‬ ‫‬ ‫‬ وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86315002)‬ ‫‬ ‫‬ وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86314999)‬ ‫‬ ‫‬ وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86314998)‬ ‫‬ ‫‬ وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86315000)‬ ‫‬ ‫‬ وفد رؤساء التحرير ‫يزور المركز الصينيّ(86315001)‬ ‫‬ ‫‬