يتوقع ظهورهم في مباراة السوبر.. 3 لاعبين ارتدوا قميص الهلال والأهلي

يتوقع ظهورهم في مباراة السوبر.. 3 لاعبين ارتدوا قميص الهلال والأهلي

الساعة 6:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4575
0
طباعة
سلمان-المؤشر-وعبدالله-المعيوف-واسامة-هوساوي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

تنتظر الجماهير السعودية بشكل عام، ومُشجعو الهلال والأهلي بشكل خاص، مباراة كأس السوبر السعودي، التي ستُقام، مساء اليوم الإثنين، على ملعب كرافن كوتاج بنادي فولهام الإنجليزي، في عاصمة الضباب لندن.

ومن المتوقع أنّ يظهر في مباراة السوبر، اليوم، 3 لاعبين ارتدوا قمصان ناديي الهلال والأهلي، وتُقدم “المواطن” في السطور التالية تلك النجوم.

1 – “عبد الله المعيوف”

رحل حارس المرمى عن صفوف الهلال عام 2007، بعدما قرر المدير الفني الروماني كوزمين، الاسغناء عنه، لينتقل إلى النادي الأهلي، قبل أنّ يرحل عنه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل لعب ياسر المسيليم بشكل أساسي، وتُعتبر هذه المباراة هي الأولى له بقميص الزعيم أمام الراقي.

2 – “سلمان المؤشر”

أقدم نادي الهلال على بيعه لنادي الوحدة عام 2010، وبعد 4 أعوام انتقل اللاعب إلى صفوف الأهلي، ليتألق بشكل كبير وينضم للمنتخب الأول، ولن تكون هذه المباراة هي القمة الأولى له، إذ سبق وخاض العديد من المباريات مع الراقي ضد الزعيم على مدار العامين الماضيين.

3 – “أسامة هوساوي”

ارتدى قائد دفاع المنتخب السعودي، قميص النادي الأهلي خلال الفترة من 2012 حتى 2016، ورفض تجديد تعاقده مع بطل الدوري والكأس؛ ليعود إلى فريقه السابق الهلال، وتُعد هذه المباراة هي الأولى له بعد العودة، حيث أنّه سبق وواجه الراقي بقميص الزعيم خلال فترته الأولى معه.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يتقدم على الشباب بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  تقدم الهلال على ضيفه