100 وظيفة نسائية شاغرة في القطاع الخاص بالرياض

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٤:٤١ مساءً
100 وظيفة نسائية شاغرة في القطاع الخاص بالرياض

المواطن – الرياض

دعا فرع السيدات بغرفة الرياض الفتيات السعوديات الراغبات في العمل بالقطاع الخاص التقديم لشغل (100) وظيفة فنية وإدارية، وذلك عبر مركز التوظيف بفرع السيدات، وستجرى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري .
وأوضح الفرع أنه سيبدأ الاثنين المقبل المقابلات الشخصية للفتيات لشغل (45) وظيفة في إحدى شركات السياحة والفندقة، و(20) وظيفة مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق بمسمى (موظفة حجز مركزي)، إضافة إلى (15) وظيفة للحاصلات على بكالوريوس الموارد البشرية بمسمي (اخصائية موارد بشرية) و (10) وظائف مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق بمسمي (منسقة حفلات)، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.
كما ستجري في يوم الثلاثاء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل (30) وظيفة في شركة معارض الشرق الأوسط منها (15) وظيفة مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق بمسمي (مسؤولة تسويق) إضافة إلى (15) وظيفة بمسمى (مسؤولة علاقات عامة) مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.
في حين تجرى مقابلات يوم الخميس المقابلات للفتيات الحاصلات على الثانوية العامة وما فوق لشغل (25) وظيفة إدارية في إحدى شركات المقاولات، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • دايفد

    لماذا لا يكون هنالك موقع الكتروني للتقديم بدلا من الفوضى و التهافت بهذا الجو الحار