100 حافظ للقرآن الكريم يدخلون اختبار الفصل الصيفي بالرياض

100 حافظ للقرآن الكريم يدخلون اختبار الفصل الصيفي بالرياض

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2560
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

تبدأ اختبارات الخاتمين للفصل الصيفي “الثاني” للعام الدراسي 1436-1437هـ بمقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض غداً الأحد  وتستمر حتى الخميس 29/11/1437هـ.

ويتأهل الفائزون إلى مسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم على مستوى 30 جمعية تحفيظ للقرآن في محافظات ومراكز منطقة الرياض.

وأوضح مساعد مدير الشؤون التعليمية لحلقات البنين بجمعية تحفيظ الرياض، الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد أن قسم الاختبارات بإدارة الشؤون التعليمية بالجمعية انتهى من الاستعداد لإجراء الاختبارات بتوفير جميع الإمكانات لذلك، وفي مقدمتها لجان التحكيم، و5 لجان لاستقبال الخاتمين الذين يتوقع أن يصل عددهم إلى 100 طالب.

وأشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تفتح بها اختبارات الخاتمين في الفصل الصيفي مرتين وذلك حرصاً من تحفيظ الرياض على شغل أوقات الطلاب بما يعود عليهم بالفائدة، خصوصاً أن هذه الإجازة تعتبر الأطول في تاريخ التعليم في السعودية.

وطالب “العيد”، الطلاب المسجلين في هذا الاختبار بضرورة إحضار صورة شخصية واحدة، وصورة من إثبات الهوية، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب والطالبات الخاتمين لهذا العام 1436هـ/1437هـ تجاوز الألف خاتم وخاتمة.

 


قد يعجبك ايضاً

١٠٨ حاسب آلي لأيتام “بناء” من جمعية ارتقاء

المواطن – الرياض ضمن اتفاقية التعاون المشترك بين