100 مركز طلابيّ منها 11 بالسجون لاِختبارات الفصل الصيفيّ بجامعة الإمام

الثلاثاء ٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٦ مساءً
100 مركز طلابيّ منها 11 بالسجون لاِختبارات الفصل الصيفيّ بجامعة الإمام

انطلقت اختبارات الفصل الدراسي الصيفي لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عبر مراكزها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، والتي ستستمر لفترتين بشكل يومي، حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وقد أوضح الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر، عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بأن العمادة وفرت أكثر من (100) مركز؛ منهم (11) مركزاً للطلاب داخل السجون.

وأضاف أن الجامعة هيأت مجموعة من الأكاديميين والعاملين والمشرفين؛ لتقديم كل الخدمات والإمكانات لتيسير سير الاختبارات، وقد أدى الطلاب والطالبات الاختبارات في أجواء مستقرة وهادئة.

وأشار العامر، إلى سعي  الجامعة لأن تكون رائدة في تقديم أفضل المخرجات والمناهج التعليميةن التي تُمكن الطالب من التحصيل العلمي المميز، وفق ما لهذه العمادة من إمكانات تقنية وتعليمية أمام المنتسبين في التعلم؛ للحصول على شهادة جامعية بتخصصات مميزة يطلبها سوق العمل، وترفع من سمات الأداء في أعمالهم اليومية.

كما رفع شكره لمدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، نظير ما يقدمه من دعم ومتابعة لأبنائه الطلاب والطالبات، وحرصه على أن تقوم العمادة بأدائها بشكل مميز، ومتابعته المستمرة اليومية لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات.

كما شكر منسوبي العمادة على جهودهم، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم الخدمات لكافة الطلاب؛ ليخدموا الوطن والمواطن، في ظل ما تلقاه الجامعة من اهتمام كبير من ولاة الأمر حفظهم الله، سائلاً المولى لهم التوفيق والسداد، وللطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

الفصل الصيفي جامعة الامام (2) الفصل الصيفي جامعة الامام (1)