100 مركز طلابيّ منها 11 بالسجون لاِختبارات الفصل الصيفيّ بجامعة الإمام
بإشراف نُخبة من الأكاديميين والمختصين

100 مركز طلابيّ منها 11 بالسجون لاِختبارات الفصل الصيفيّ بجامعة الإمام

الساعة 3:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2585
0
طباعة
الفصل الصيفي جامعة الامام (3)
المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

  ......       

انطلقت اختبارات الفصل الدراسي الصيفي لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عبر مراكزها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، والتي ستستمر لفترتين بشكل يومي، حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وقد أوضح الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر، عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بأن العمادة وفرت أكثر من (100) مركز؛ منهم (11) مركزاً للطلاب داخل السجون.

وأضاف أن الجامعة هيأت مجموعة من الأكاديميين والعاملين والمشرفين؛ لتقديم كل الخدمات والإمكانات لتيسير سير الاختبارات، وقد أدى الطلاب والطالبات الاختبارات في أجواء مستقرة وهادئة.

وأشار العامر، إلى سعي  الجامعة لأن تكون رائدة في تقديم أفضل المخرجات والمناهج التعليميةن التي تُمكن الطالب من التحصيل العلمي المميز، وفق ما لهذه العمادة من إمكانات تقنية وتعليمية أمام المنتسبين في التعلم؛ للحصول على شهادة جامعية بتخصصات مميزة يطلبها سوق العمل، وترفع من سمات الأداء في أعمالهم اليومية.

كما رفع شكره لمدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، نظير ما يقدمه من دعم ومتابعة لأبنائه الطلاب والطالبات، وحرصه على أن تقوم العمادة بأدائها بشكل مميز، ومتابعته المستمرة اليومية لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات.

كما شكر منسوبي العمادة على جهودهم، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم الخدمات لكافة الطلاب؛ ليخدموا الوطن والمواطن، في ظل ما تلقاه الجامعة من اهتمام كبير من ولاة الأمر حفظهم الله، سائلاً المولى لهم التوفيق والسداد، وللطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

الفصل الصيفي جامعة الامام (2) الفصل الصيفي جامعة الامام (1)


قد يعجبك ايضاً

فيديو طريف.. 11 طالبًا يقودون حافلة داخل فصل دراسيّ