115 بلاغاً للهلال الأحمر بجازان خلال 5 أيام
الحصيلة 67 مصاباً بإصابات بسيطة

115 بلاغاً للهلال الأحمر بجازان خلال 5 أيام

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1855
0
طباعة
أمطار جازان 3
المواطن - واس

  ......       

تلقت غرفة العمليات بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان خلال الـ 5 أيام الماضية, 115 بلاغاً لحوادث مرورية في مدينة جيزان ومختلف محافظات المنطقة نتيجة الأمطار الغزيرة وجريان السيول .
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة في المنطقة بيشي الصرخي، أن البلاغات التي تلقتها غرفة العمليات تضمنت حالات ناتجة عن الحوادث المرورية ما بين تصادم وانقلاب نتج عنها 67 مصاباً بإصابات بسيطة ومتوسطة وبليغة.
وأفاد أنه جرى التعامل مع هذه الحالات وفق الخطط والآليات المعدة لذلك، حيث يتم تقديم الخدمات الإسعافية للمصابين جراء هذه الحوادث المرورية ومن ثم نقلها إلى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج.
وأشار الصرخي إلى أن فرق الهلال الأحمر بالمنطقة استعدت مبكراً لمباشرة أي حوادث عقب تلقي غرفة العمليات بلاغاً من المديرية العامة للدفاع المدني في المنطقة عند حدوث تقلبات جوية واحتمال هطول أمطار, منوهاً إلى أن الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة سارعت بالإعداد الجيد لأي طارئ – لا سمح الله – قد يصاحب هطول الأمطار من خلال المراكز المنتشرة في المنطقة حيث تتواجد ١٩ فرقة إسعافية تعمل على مدار ٢٤ ساعة موزعة على محافظات المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية