255 أبنًا لجمعية “إنسان” يتنافسون في الأولمبياد

255 أبنًا لجمعية “إنسان” يتنافسون في الأولمبياد

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, أخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
2390
0
طباعة
انطلاق المرحلة الأولى من أولمبياد إنسان الرابعة

  ......       

المواطن – الرياض 

انطلق أولمبياد جمعية “إنسان” الرياضية الرابع لهذا العام، تحت شعار “مواهب واعدة ” في مرحلتها الأولى، وتستمر لمدة 12 يوما.
واشتملت أولمبياد “إنسان”، على إقامة دوري بمختلف الألعاب الرياضية “كرة قدم، طائرة، تنس الطاولة، سباحة، بلياردو، وألعاب القوى”، وذلك في مختلف فروع الجمعية، وتضمنت  المرحلة الأولى على إقامة تصفيات بين الفرق المشاركة، وصولا إلى المرحلة النهائية .
وأكد مدير عام جمعية إنسان بالإنابة  فيصل بن عبد العزيز المغيليث، إن هذه الأولمبياد  تهدف إلى توطيد العلاقة بين أبناء “إنسان”، و تنمية روح التنافس بينهم، واكتشاف المواهب الرياضية وصقلها، إضافة إلى إبراز دور الجمعية في رعاية أبنائها.
وأضاف المغيليث، أن عدد الأبناء المشاركين في البطولة لهذا العام بلغ 255 إبنًا، يمثلون كافة فروع الجمعية المنتشرة في منطقة الرياض منها 5 فروع في العاصمة و 12 فرعا في محافظات : “الخرج، الزلفي، الأفلاج، المجمعة، الدوادمي، وادي الدواسر، السليل، حوطة بني تميم، القويعية، شقراء، رماح، ومحافظة عفيف”.

ولفت “المغيليث” إلى أن أبناء “إنسان” يتنافسون في 6 ألعاب رياضية  فردية وجماعية هادفة، وأنه سوف يتخلل الأولمبياد عدد من الفعاليات المصاحبة، بهدف بث الفرح والسرور وخلق جو من المرح في نفوس الأبناء المشاركين، كزيارة المدن الترفيهية والمعالم الأثرية والحضارية، كي يتعرف الأبناء على ما تزخر به بلادهم من نهضة تنموية شملت كافة القطاعات.
وأعرب “المغيليث” عن شكره وتقديره للهيئة العامة للرياضة، ولجنة التنمية الاجتماعية، موجهًا الشكر للجهات والأفراد والفرق التطوعية الداعمين للبطولة.

انطلاق المرحلة الأولى من أولمبياد إنسان الرابعة

 


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب