3 عوامل تُرجح كفة الهلال على الأهلي في مباراة اليوم

3 عوامل تُرجح كفة الهلال على الأهلي في مباراة اليوم

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2485
0
طباعة
الهلال

  ......       

المواطن – مروة نبيل

يلتقي فريقي الهلال والأهلي، مساء اليوم الاثنين، في كأس السوبر السعودي، المُقام على ملعب كرافن كوتاج بنادي فولهام الإنجليزي في عاصمة الضباب لندن، ويسعى كل فريق للفوز باللقب؛ ليكون خير بداية للموسم الرياضي الجديد.

يلعب الهلال اللقاء، بصفته وصيف الدوري السعودي، وحامل لقب كأس السوبر العام الماضي، ويدخل النادي الأهلي المباراة بصفته بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم الماضي، كما أنّه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وترصد “المواطن” لمُتابعيها في السطور التالية أبرز 3 نقاط لصالح الهلال قبل انطلاق مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر السعودي.

1 – إثبات الذات

تُعتبر الغيابات في صفوف أي فريق ذات وجهين، إما أنّ تُضعف معنويات الفريق أو تعطيه دفعة معنوية كبيرة؛ من أجل التغلب على الصعاب وتقديم اللاعبين المتواجدين أفضل ما ليهم، لإثبات أحقيتهم في اللعب والمشاركة بشكل أساسي، هذا بجانب رغبة لاعبو الهلال في الفوز، لإيقاف مسلسل هزائمهم أمام النادي الأهلي.

2 – خبرة السوبر

حصل لاعبو النادي الأهلي على خبر لعب مباريات السوبر، حيث أنّ الفريق توج الموسم الماضي باللقب على حساب غريمه النصر، وكانت المباراة أيضًا في لندن، ولكنها لُعبت على ملعب لوفتس رود.

3 – الدفاع

نجح نادي الهلال في تدعيم صفوفه بأفضل مدافعي السعودي وحرمان الأهلي منه، بعدما تعاقد مع أسامة هوساوي، عقب رفضه لتجديد تعاقده مع الراقي، ما يُمثل قوة كبيرة لـ”الزعيم”، ليس لحماية دفاعه فقط، بل لإمكانية إيقافه لأخطر لاعبي الأهلي، عمر السومة، لتدربه معه عامين كاملين.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،