3 يُخيفون الهلاليين قبل مواجهة الأهلي !

3 يُخيفون الهلاليين قبل مواجهة الأهلي !

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4505
0
طباعة
الهلال-والاهلي

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

يستضيف ملعب كرافن كوتاج بنادي فولهام الإنجليزي بالعاصمة البريطانية لندن مباراة مهمة مساء اليوم الإثنين، تجمع فريقي الأهلي والهلال للصراع على لقب كأس السوبر السعودي، أول ألقاب الموسم الرياضي الجديد.

الفريق الأهلاوي يدخل اللقاء بصفته بطلاً لمسابقة الدوري في العام الماضي، وكذلك هو بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يلعب الهلال اللقاء بصفته وصيف الدوري، وهو حامل لقب البطولة بعد فوزه في العام الماضي على النصر بهدف البرازيلي كارلوس إدواردو.

وتقدم “المواطن” لمتابعيها في السطور التالية أبرز الأمور التي تُخيف جماهير الهلال قبل مواجهة الليلة المرتقبة أمام الفريق الأهلاوي..

 

1ـ “الغيابات”

يخوض الزعيم اللقاء بدون العديد من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، حيث يغيب أحد أبرز نجوم الموسم الماضي ياسر الشهراني، وكذلك الظهير الأيسر الهداف عبدالله الزوري، كما يغيب البرازيلي كارلوس إدواردو، هداف الفريق في الموسم الماضي، وأيضا لن يتواجد الثلاثي عبدالعزيز الدوسري وماجد النجراني وفيصل درويش.

 

2ـ “الأجانب”

سيكون المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني هو الأجنبي الوحيد المتواجد في التشكيلة الهلالية، حيث يغيب الثلاثي كارلوس إدواردو ونيكولا ميليسي وتياجو ألفيس، بينما في الأهلي ستكون القائمة مكتملة بتواجد الرباعي عمر السومة ومحمد عبدالشافي ويوانيس فيتفاتزيديس ولويس كارلوس.

 

3ـ “هداف بالتخصص”

يُعتبر المهاجم الأهلاوي عمر السومة أكثر اللاعبين الذين يشكلون عامل قلق للجماهير الهلالية قبل مواجهة الليلة، فالعقيد سبق له إحراز العديد من الأهداف في شباك الزعيم، كان منها أهداف حاسمة في بطولات مهمة، والسومة هو نجم الفريق الأهلاوي الأول بتسجيله 50,5% من أهداف الراقي في بطولة الدوري في الموسم الماضي.


قد يعجبك ايضاً

جماهير زوريا الأوكراني تعتدي على مشجعي مانشستر يونايتد

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعدت جماهير نادي زوريا