30 جيجابايت مجّانية لمُشتركي الباقات مسبقة الدفع من “موبايلي”

30 جيجابايت مجّانية لمُشتركي الباقات مسبقة الدفع من “موبايلي”

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3920
0
طباعة
محمد البلوي مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة

  ......       

المواطن – الرياض

منحت شركة اتحاد اتّصالات (موبايلي)، 30 جيجابايت مجانية للمُشتركين الجدد في الباقات مسبقة الدفع، والمشتركين الحاليين عند تحديث بياناتهم بالبصمة، وكذلك المشتركين المحولين من مشغلين آخرين.

وأوضحت موبايلي، أن الـ30 جيجابايت، سيتم تقسيمها بشكل تلقائي على ثلاثة أشهر متتالية، بحيث تصبح 10 جيجابايت مجانية لكل شهر، وستصل للمشترك رسالة لتأكيد الحصول على البيانات المجانية.

ومن جهته، قال محمد البلوي، مدير عام تنفيذي الاتّصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي: “ترتكز الشركة على منح المشتركين قيمة مضافة حقيقية، تتيح لهم استخدام كافة المنتجات والخدمات بشكل ميسّر، ويأتي هذا العرض في إطار حرص موبايلي، على منح مشتركي الباقات مسبقة الدفع أولوية كبيرة، لا سيما القيمة التي يتلقاها المشترك مقابل السعر الذي يدفعه”.

يُذكر أن موبايلي، تمتلك الأسبقية في منح عملية شحن الرصيد صلاحية دائمة عند استخدام المشترك أي خدمة من خدمات الشركة كل 90 يومًا ولو لمرة واحدة، وذلك ضمن السياسة الجديدة التي طبقتها الشركة على صلاحية رصيد الباقات مسبقة الدفع، والتي تمنح قيمة مضافة كبيرة للمشتركين، حيث أن صلاحية بطاقات الشحن لم تعد مرتبطة بمدة معينة، بل مرتبطة باستخدام المشترك لخدمات الشركة، مما يجعل الاحتفاظ بشرائح الباقات مسبقة الدفع سهل جدًا.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رصد 30 مخالفة وإتلاف 600 كجم لحوم في حملة لمقاهي الخبر

المواطن – الخبر أطلقت إدارة صحة البيئة ببلدية