350 وظيفة وفّرها هدف للشباب أول أيام #سوق_عكاظ

الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٣ مساءً
350 وظيفة وفّرها هدف للشباب أول أيام #سوق_عكاظ

المواطن – الرياض

طرح الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، 350 وظيفة، في أول أيام مشاركته في فعاليات سوق عكاظ، بنسخته العاشرة في محافظة الطائف، إضافة إلى عقد ثلاث دورات تدريبية، في مسار الإرشاد المهني للزوّار.

كما وقع الفرع المتنقل، اتفاقيتي دعم للمشاريع الصغيرة، مع عددٍ من منشآت القطاع الخاص، فيما استمع الزوّار إلى تعريف بخدمات الصندوق والبرامج والمبادرات، التي أطلقها لدعم توطين وظائف القطاع الخاص.

وتنوعت الوظائف التي طرحها الفرع المتنقل، خلال مشاركته في سوق عكاظ، بين وظائف إدارية وصحية وسياحية، إلى جانب وظائف في قطاع الاتصالات، فيما طرحت وظائف نسوية إدارية وصحية، إضافة إلى وظائف في بيع المستلزمات النسائية.

وكان محافظ الطائف، فهد بن عبدالعزيز بن معمر، قد دشن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، واستمع لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها الفرع، إضافة إلى خطط الفعاليات للفرع المتنقل.

وأبدى المحافظ، إعجابه بالفرع المتنقل، واعتبر مشاركته في سوق عكاظ إضافة كبيرة، في حين قدّم الأستاذ مساعد الحمراني، مدير فرع “هدف” بالطائف، هدية لمعاليه، في ختام الزيارة.

من جهة أخرى، أطلق الفرع المتنقل مبادرة تكريم عدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة، والذين تم توظيفهم في عامي 2014 – 2015، وما زالوا مستقرين في أعمالهم.

يذكر أن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، يُشارك حالياً في فعاليات النسخة العاشرة من سوق عكاظ في محافظة الطائف، على مدار 11 يوماً، وذلك بعد أن اختتم في وقت سابق جولته في مكة المكرمة، والتي استقبل فيها أكثر من 2000 زائر وزائرة، على مدى ثلاثة أيام، وقدّم لهم حينها 12 ورشة تعريفية، ووقع خمس اتفاقيات، وأسهم في إيجاد أكثر من 1300 فرصة وظيفية للباحثين والباحثات عن عمل.

هدف المتنقل سوق عكاظ2 هدف المتنقل سوق عكاظ