38 اتفاقية لفعاليات شعريّة ورياضيّة ضمن مهرجان صيف عرعر 37

38 اتفاقية لفعاليات شعريّة ورياضيّة ضمن مهرجان صيف عرعر 37

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3700
0
طباعة
صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 376

  ......       

المواطن – عرعر

رعى وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، توقيع اتفاقية تنظيم مهرجان صيف عرعر ٣٧، أمس الأحد، وانطلاق المركز الإعلامي للمهرجان، المصدر الرئيسي لفعاليات وأنشطة المهرجان.

وتم التوقيع على 37 اتفاقية أخرى، مع طاقم مصوري مهرجان صيف عرعر ٣٧، من أبناء المنطقة، وكذلك اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة؛ لإقامة دوري كرة قدم ضمن فعاليات المهرجان، وبرعاية مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

يُشار إلى إن هناك تنوع في فعاليات وأنشطة مهرجان صيف عرعر 37،حيث يحوي عدداً من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة والمتسوقين وزوار المدينة، وركن المصورين، وركن الشعراء والرواة، ومركز الأسر المنتجة والحرفيات، وأمسيات شعرية، ومسرح الطفل، وسباق الوحل، وسيتخلّله إقامة العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية.

من جانبه، ثّمن مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية، أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، الدكتور جهز بن برجس الشمري، الدعم والرعاية التي حظي بها المهرجان من صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد، وقال إن هذا الدعم والمتابعة من سموه يحقق متطلبات استراتيجية التنمية السياحية بمنطقة الحدود الشمالية، متمنياً أن يحقق المهرجان تطلعات ورغبات المجتمع المحلي وضيوف المنطقة.

كما وجّه الدكتور جهز الشمري، الشكر لوكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية، على رعايته لحفل توقيع الاتفاقيات، وكذلك جميع الداعمين والرعاة والإعلامين، مؤكداً بأن الإعلام له دوراً كبيراً في النجاح، مبيناً في الوقت نفسه، أن ذلك يأتى ضمن واجبهم وحرصهم على خدمة مدينتهم، ومنطقتهم، وهذا ليس مستغرباً منهم.

وفي نهاية الحفل، قدّم مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية، هدية تذكارية لوكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية.

صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 37 صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 371 صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 372 صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 373

صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 374 صالح بن عبدالكريم المحيميد يفتتح صيف عرعر 375


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة