401 بنجلاديشي يصلون بأول رحلة للحجاج لمطار جدة
من بين 850 ألف حاج متوقع وصولهم عبر مطار المؤسس

401 بنجلاديشي يصلون بأول رحلة للحجاج لمطار جدة

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3045
0
طباعة
طائرة حفل تدشين مطار الملك عبدالعزيز بجدة (8)
المواطن – الرياض

  ......       

استقبل اليوم مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أولى رحلات الطيران الناقلة لحجاج بيت الله الحرام، والقادمة من مطار دكا ببنجلاديش على الرحلة رقم 1011 وعلى متنها 401 حاج.

وكـان في استقبال الحجاج مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي والسفير بنجلاديشي لدى المملكة، وعدداً من مسؤولي القطاعات الحكومية العاملة في المطار.

ويشـهد مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بدءًا من اليوم تتابع رحلات الحج القادمة من مختلف دول العالم, حيث أعدت جمــيع القطاعات الحكومية والأهلية العاملة في المجمع الاستعدادات اللازمة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام القادمين من جمــيع أقطار العالم وإنهاء إجراءاتهم وتسخير جمــيع الإمكانات لإنهاء وصولهم عبر المجمّع ومن ثم إلى الأراضي المقدسة بيسر وسهولة.

مـن جهته أكد المهندس الريمي، أن المطار جاهز لاستقبال ضيوف الرحمن، حيث يتوقع وصول أكثر من ٨٥٠ ألف حاج عبر المطار، وسيتم تجهيز كل ما يحقق راحتهم من خلال تضافر جهود أكثر من ٢٧ جهة حكومية وخاصة.

وقال إن ذلك الاهتمام والجهد المتواصل يأتي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ومعالي وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان الذين لا يألون جهدا في سبيل توفير كل ما يحقق راحة الحجيج منذ وصولهم المملكة وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف